المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 27-05-2018 08:30 مساءً 10.7K
المصدر -  رأس معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد نائب رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، الاجتماع الذي عقدته اللجنة ، اليوم الأحد الحادي عشر من شهر رمضان المبارك 1439هـ ، بحضور وكلاء الوزارة وأعضاء اللجنة ، وذلك في مقر الوزارة بالرياض .

وفي مستهل الاجتماع ، أكد معالي الدكتور توفيق السديري أن هذا الاجتماع يأتي في إطار متابعة أعمال الوزارة بقطاعاتها المختلفة في الحج والعمرة والزيارة ، وتجسيداً لدور الوزارة الريادي في خدمة ضيوف الرحمن .

وأثنى معاليه على ما تحقق من نجاحات متواصلة لخدمة المعتمرين والزوار خلال هذا العام شاركت فيها كافة اللجان العاملة والمعنية بخدمة المعتمرين والزوار بفروع الوزارة بمكة المكرمة والمدينة المنورة والأمانة العامة للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة، منوهاً بالدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة التي تلقاها هذه القطاعات من لدن معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة، سائلاً الله لمعاليه التوفيق والسداد.

وأهاب معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد ــ في ختام كلمته ــ أعضاء اللجنة العليا بمضاعفة الجهد والاستعداد المبكر لموسم الحج والرفع بالاحتياجات بوقت مبكر والتنسيق والتعاون بين كافة قطاعات الوزارة المعنية بخدمة الحجاج، والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقاً لرسالة الوزارة السامية لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من مختلف مشارق الأرض ومغاربها.

إثر ذلك عرض أصحاب الفضيلة والسعادة أعضاء اللجنة أعمال الوكالات ، والأمانات ، والفروع ، واستعداداتهم ، وما تم إنجازه والخطط التشغيلية وأعمال الصيانة والتشغيل والتوعية ، وخطط الطوارئ لكافة الأعمال .

وتم ــ خلال الاجتماع ــ استعراض ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ، وفي مقدمتها ما تم إنجازه من أعمال في موسم الحج لعام 1438هـ على ضوء الخطة المعتمدة ، إلى جانب تحديد مشاريع الوزارة في موسم الحج للعام الجاري 1439هـ .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ