المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 25-05-2018 03:15 صباحاً 12.1K
المصدر -  كثفت بلدية محافظة محايل من جولاتها الميدانية على المطاعم والبوفيهات والبسطات ومحلات بيع اللحوم ومحلات بيع العصائر والحلويات والوجبات الرمضانية المتنوعة ، وذلك ضمن خطتها الرقابية خلال شهر رمضان المبارك.
*وأوضح رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع أن هذه الجولات تأتي متزامنة مع إطلاق حملة #غذاؤكم_أمانة التي أطلقتها #وزارة_الشؤون_البلدية_والقروية من أجل تعزيز السلامة الغذائية وتوفير غذاء آمن وسليم حيث أن الفرق الميدانية صادرت 80 كيلو غرام من المأكولات والوجبات الرمضانية التي جهزت بطريقة غير سليمة ، مبينا أنه تم إيقاع العقوبات النظامية بحق المخالفين .
وشدد " آل مصمع " بأن البلدية مستمرة بمضاعفة أعمالها الرقابية خلال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية نظراً للطلب المرتفع للمنتجات الغذائية في هذه الفترة .وأفاد أن البلدية مستمرة في أعمالها الرقابية طيلة أيام شهر رمضان المبارك**وذلك ضمن مبادرة "غذاؤكم أمانة " على فترتين صباحية ومسائية للتأكد من توفر الاشتراطات الصحية وسلامة الأطعمة والسلع المقدمة للمواطن والمقيم , ومصادرة المواد غير الصالحة وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين . مشددآ على أهمية التواصل مع البلدية عبرهاتف البلدية 940 الذي يعمل على مدار الساعه .