المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
مركز حي النهضة بجدة يوقع اتفاقية تعاون مع نوتة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 25-05-2018 01:32 صباحاً 26.6K
المصدر -  


جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة مؤسسة اجتماعية بمعايير عالية تعنى ببناء الإنسان وتفعيل طاقات الفرد والمجتمع لتحقيق التنمية المستدامة وتهدف إلى تحقيق رسالة اجتماعية تتمثل في إحداث تغيير اجتماعي في أسلوب حياة الأسرة بما يعزز دورها في المجتمع.

وتعتمد الجمعية في تحقيق أهدافها على إنشاء مقرات متكاملة في الأحياء تكون بمثابة مراكز اجتماعية ورياضية وثقافية عالية المستوى.

و من هذا المنطلق تم عمل اتفاقية بين مركز حي النهضة ومؤسسة نوتة للإنتاج الفني وتنظيم المعارض والمؤتمرات لتنشيط الجانب الثقافي و الفني من إقامة دورات متخصصة للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام وإعداد الممثل ونتاجها سيتم عمل معارض للتصوير وعروض مسرحيه للمونو دراما والديودراما.

ويمثل مركز حي النهضة الدكتور رامي بخش و مثل مؤسسة نوتة الفنان علاء باحطاب في هذا الإتفاق، وبحضور كل من الفنان علي عويس والممثل يوسف ناجي.

كما عبر رئيس مركز حي النهضة الأستاذ حسن بصفر قال نحن على إستعداد لعمل شراكات مع جميع الجهات والمؤسسات التى تحقق أهداف مركز الحي حتى نصل الي أهداف ورؤية 2030 لمملكتنا الغالية.

ومن جانبه قال الفنان علاء باحطاب ستكون الدورات برسوم مقبولة لجميع أطياف المجتمع وسيتم الإعلان عنها عبر مواقع التواصل الخاصة بمجموعة بحر الفنون و مركز حي النهضة.

image