المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

في إطار حملتها لرفع درجة الامتثال

أمانة الشرقية تدعو المستثمرين لشراكة أكبر لرفعة المنطقة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 24-05-2018 12:18 مساءً 11.1K
المصدر -  وجه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، عموم مستثمري الأمانة ورواد الأعمال والمنشآت الاستثمارية، بالالتزام ببنود العقود الاستثمارية، ودعم الجهود الوطنية وسعودة وظائف المشاريع الاستثمارية في المنطقة، وذلك انطلاقا من عمل الأمانة ممثلة بالإدارة العامة لتنمية الاستثمارات على تطوير وتحفيز بيئة المنطقة الشرقية الاستثمارية، استناداً على أهداف التحول البلدي 2020 المنبثقة من رؤية المملكة 2030 ، التي تنص على تشجيع الاستثمار والاقتصاد والاعتماد على العوائد الاستثمارية.

وامتداداً لحملة رفع مستوى الامتثال في المواقع والمنشآت الاستثمارية، التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية، أشركت الأمانة شركائها المستثمرين، في تنفيذ الحملة، وذلك وفقا لتوجيه معالي أمين المنطقة الشرقية، لعموم المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة والتفاعل مع الحملة .

ودعت أمانة المنطقة الشرقية عموم المستثمرين إلى الالتزام ببنود العقود ورفع درجة الامتثال، إضافة إلى توطين الوظائف وسعودتها وتمكين عمل المرأة.

كما دعت الأمانة المنشآت الاستثمارية إلى دعم الجهود الوطنية لترشيد الطاقة وتنوعها، و التعاون معها لتحقيق مفهوم المدن الذكية والخضراء، إضافة إلى العمل للارتقاء بالمشهد الحضري ومسبباته.

كما شددت أمانة الشرقية على ضرورة تزويدها بالفعاليات والأنشطة المقدمة من قبل تلك المنشآت لدعمها.

وأكدت الأمانة ضرورة التعاون لرفع درجة الامتثال بالمواقع الاستثمارية والأنشطة المرتبطة بها بالمنطقة والعمل بروح الفريق الواحد لرفعة المنطقة.