المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بواسطة : 24-05-2018 10:23 صباحاً 14.3K
المصدر -  حضر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المكرمة اليوم حفل تخريج 384 طالبة من جامعة دار الحكمة بجدة، بمشاركة 800 من أولياء أمور الخريجات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, أعقبها كلمة لعضو مجلس الأمناء في الجامعة قيس جليدان رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر لتشريفه هذا الحفل، بعد ذلك عُرض فيلم وثائقي يستعرض إنجازات الجامعة.

كما اطلع الأمير عبدالله بن بندر على معرض أعمال الخريجات وعلى مجسم مشروع تطوير الجامعة.

وهنأت مديرة جامعة دار الحكمة الدكتورة سهير حسن القرشي الخريجات, سائلةً المولى أن يوفقهن في حياتهن المهنية خدمة لدينهن ثم الوطن، وقالت " نحتفي اليوم بتخريج كوكبة من بنات الجامعة قوامها 384 خريجة، 360 منهن من حملة البكالوريوس و 24 من حملة الماجستير .

واستعرضت الدكتورة القرشي إنجازات الطالبات ومن بينها إتمام 39 طالبة لحفظ القرآن الكريم ، وتحقيق طالبات الجامعة المراكز الأولى على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة المحكمة الصورية ، كذلك مراكز متقدمة في التعليم الرقمي فيما تدرس 48 خريجة في أهم 100 جامعة حول العالم ، كما تطرقت لاختراعات الطالبات ومن أهمها القفاز الذكي، وحصول الطالبات على جوائز في التربية الخاصة والتميز القيادي و مشاركة الطالبات في حوار أتباع الأديان, وعضوية عدد منهن في المنظمات الإسلامية والعالمية.

وفي ختام الحفل كرم الأمير عبدالله بن بندر المتفوقين.