المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

تحت عنوان (قيادة آمنه)

مستشفى ضمد العام و إدارة مرور المحافظة يتفقان على تنفيذ محاضرة توعوية لمنسوبات المستشفى
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 23-05-2018 04:16 مساءً 18.6K
المصدر -  نفذ مستشفى ضمد العام وإدارة مرور ضمد، محاضرة توعوية بعنوان (قيادة آمنه) تستهدف منسوبات المستشفى، حيث شملت المحاضرة عروض مرئيّة تعليمية لتسليط الضوء على قواعد السلامة المرورية وطرق تعلم القيادة السليمة وتعليمات استخراج رخصة القيادة، كما التقى مدير مستشفى ضمد العام الأخصائي حسين حداد مع مدير ادارة مرور ضمد رئيس الرقباء يحيى الجعفري، بخصوص هذه الاتفاقية، وذلك للمحافظة على تنظيم المواقف بالمستشفى ومناقشة استغلال بعض قائدي المركبات للمواقف المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة والتي تم تخصيصها من ادارة المستشفى لهذه الفئة الغالية، وتميزها بطلاء أرضي وشعارات ارضية ولوحات إرشادية.

وقد وعد مدير مرور ضمد المرور على مواقف المستشفى بصفة يومية وأخذ مخالفات على مستغلي مواقف الأشخاص ذوي الاعاقة وكذلك على كل من يسبب ارباك للحركة المرورية داخل مواقف المستشفى والطرق المؤديه اليه.

وتأتي هذه الاتفاقية بين المستشفى ومرور ضمد انطلاقاً من مبدأ التعاون، وتماشياً مع الرؤية الوطنية 2030 وتحقيقاً لشراكة مجتمعية تهدف لرقي الوطن والمواطن في كل المجالات.

وفِي نهاية اللقاء قدم مدير المستشفى شكره وتقديره نيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات المستشفى لإدارة ومنسوبي مرور ضمد على تعاونهم الدائم، متمنياً لهم التوفيق والسداد .