المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 19-05-2018 03:10 مساءً 23.9K
المصدر -  
احتفالاً بشهر رمضان المبارك واستشعارا منها بأهمية الترابط المواطنين أقامت القنصلية العامة*للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، حفل افطار للطلاب السعوديين الدارسين بمدينة الاسكندرية حضره كل من المستشار / يوسف بن صالح القهرة، قنصل عام المملكة العربية السعودية بالإسكندرية والملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية الدكتور خالد بن عبد الله النامي ، بفندق " جرين بلازا ".

رفع الملحق الثقافي**د. " النامي " باسمه وباسم جميع الطلاب المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص أجمل التهاني والتبريكات لمقام**خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اّل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان وللشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك**سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة على جميع المسلمين وأن يوفقهم لصيامه وقيامه ويجعلهم فيه من المقبولين.

تخلل حفل الإفطار كلمات لكل من*القنصل العام السعودي بالإسكندرية ، والملحق الثقافي بجمهورية مصر شكرا فيها الحضور تلبيتهم الدعوة، وحثو الطلبة والطالبات**على السعي والمواصلة في طلب العلم ، مؤكدين*لهم أنهم سفراء للمملكة في الخارج وأنهم سيساهمون**بشكل أساسي في التطور والنهوض الذي تعيشه المملكة حاليا في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله.

وأضاف إن هذه المناسبة تعمل على لم شمل المسئولين والطلاب*بالإسكندرية لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع الطلاب السعوديين الدارسين بجمهورية مصر العربية.