المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 18-05-2018 03:18 صباحاً 21.1K
المصدر -  تنطلق مساء هذا اليوم الأول من رمضان ١٤٣٩ أولى المباريتين من منافسات بطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم بمركز رابغ الحضاري ومما يُشار إليه أن هذه البطولة المصنفة الأولى احترافياً على مستوى المحافظة قد حققت ولله الحمد نجاحاً وشعبيةً كبيرين يتناميان عاماً بعد عام خلال الأعوام الماضية وأصبحت تنافس أفضل البطولات في المنطقة الغربية وتستقطب فرقاً من خارج المحافظة لما تجد من دعم ورعاية من المسؤولين بالمحافظة وعلى رأسهم سعادة محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركة آل مبيريك وفقه الله
وبطولة رابغ الرمضانية لكرة القدم المشار إليها تأتي ضمن سلسلة من المشاريع ‬⁩و برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة إسمنت العربية ⁦‪#CSR‬⁩ التي تقدمها للمجتمع المحلي.
ويشارك في بطولة هذا العام ١٦ فريقاً يتنافسون على جوائز قيمة وكأس البطولة ويديرها تحكيما نخبة من حكام الهيئة العامة للرياضة.
وقد قدمت اللجنه المنظمة خلال الأعوام الماضية عملاً احترافياً كبيراً يليق بالبطولة ويسعى جاهداً على أن تخرج على الوجه الأفضل والأكمل لينال استحسان الحضور و الفرق المشاركة.
وتعد اللجنة المنظمة الجمهور الكريم بأن يتواصل اجتهادها وإبداعها ليتواصل تميز بطولة رابغ لكرة القدم إلى أن تنال رضا الجميع بلا استثناء وأن تقدم عملاً مميزاً مشرفاً لمحافظة رابغ وأهاليها ولجميع الفرق المشاركة بالبطولة .
كذلك تسعى إسمنت العربية ‏في بطولة هذا العام إلى تمكين وتشجيع المبادرين و المبدعين والموهبين وذلك من خلال توفير منصة للإبداع لإبراز مواهبهم الإبداعية وابتكاراتهم التشجيعية سواء عن طريق منصة التواصل الاجتماعي أو اللقاء المباشر بمنظمي الدورة سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يعيننا على تقديم خدمة اجتماعية تنال رضا الجميع وأن يعيننا على كل ما من شأنه خدمة البلاد والعباد وكل عام و وطننا الغالي ومواطنيه بخير وأمن وإيمان وصحة وسلام .