المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

انتاجنا ما تراه لا ما تقرأه يا معالي الوزير

كان من الأجدر بمعالي وزير الخدمة المدنية أن يرفع من معنويات موظفي الدولة الذي يتسنم هرم وزارتهم بدلاً من كسر معنوياتهم بهذا التصريح الغريب والعجيب حقيقة ..

كيف يقول أن إنتاجية الموظف السعودي لا تتجاوز ساعة عمل واحدة ويعمم هذا الأمر على جميع موظفي الدولة ؟

هل خرج في زيارات سرية ومتابعات ميدانية واطلع على الوضع عن كثب حتى تكون الدراسة صحيحة ؟

اذا كانت إنتاجية الموظف السعودي كما عمم معاليه ساعة واحدة في يوم العمل الواحد فبالله *من ينجز*المعاملات اليومية لملايين المواطنين في كل منشأة حكومية و وزارة وإدارة ؟

من يخلص البلد من ملايين المخالفات التي كانت في طريقها للبلاد عبر المنافذ الحدودية يومياً ؟

من يدافع عن البلد ويسهر على راحة مواطنيه ويحمي حدوده ويتابع شاشات المراقبة طيلة 24 ساعة يومياً ؟

ذلك التصريح*فيه من الغرابة الشيء الذي لم يكن*موفقاً *من معاليه فالدولة ليست بحاجة لأن يبرر لها معاليه ما تقوم به *من خطط تقشفيه هدفها في المقام الأول حماية الاقتصاد السعودي وإعادة توجيهه بشكل سليم مما يسهم في بناء دولة تعتمد على موارد عديدة غير النفط ..

المواطن يا معالي الوزير لو اضطر للعمل بلا مرتب في خدمة دينه و وطنه لما تردد في ذلك والدولة اعزها الله تعرف هذا الأمر فالمواطن لم يخرج في مظاهرات رافضة للأمر ولم يتكلم بل ايد وقال وسمعاً وطاعة لكل ما تأمرونا به فنحن منكم ولكم وخيرنا أولاً وآخر بفضل الله ثم من دولتنا .

المواطن يا معالي الوزير الذي لم تخصص له سيارات سنوية ولا منزل كبير وفواتير جوال مجانية وراتبه على قدر حاجته راضي بكل ما اتاه الله وهو مع ولاة أمره في كل ما يرونه طريقاً لرقي وتقدم هذه البلاد .

فالمواطن قد بايع ويبايع على المنشط والمكره وهو درع لوطنه وحامي لها بعد الله.

وحينما يعمل في وظيفته التي يتقاضى عليها راتباً شهرياً فهو يعمل لوطنه ولأجل أبناء وطنه ويضع نصب عينيه أن هذا الوطن الذي علمه وعالجه يستحق منه الكثير من العمل والبناء لرفعة شأنه ..

فهو يعمل للوطن وهناك*الكثير*من*يعملون في اليوم الواحد طيلة 7 ساعات مع وجودهم على رأس العمل أوقات اليوم المختلفة وفي اجازاتهم أيضاً يعملون ولا يترددون في ذلك.

هل تريد أن تراهم وتعرفهم يا معالي الوزير ؟

إذاً انزل للميدان وشاهدهم بنفسك بلا ترتيب ولا موعد مسبق وقتها سترى يا معالي الوزير كم يعمل الموظف السعودي في اليوم وكم ينتج من ساعة عمل ..

والى أن يحين ذاك الوقت اطبع قبلة على جبين كل موظف وعامل سعودي في مختلف قطاعات الدولة ومن يبذل جهده لخدمة دينه و وطنه وأهمس في أذنه هناك من يعرف كم ساعة تنتجون ويدعو لكم في كل وقت وحين .

بواسطة :
 0  0  7.7K