المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

شفروه .. ولكن !!!!!

لا شك أن صناعة الترفيه تجارة عالمية رائجة منذ عقود ولكنها لدينا للأسف لا تزال تحبو ولو حاولنا مجاراة من سبقونا بسنوات ضوئية في ذلك ولكن الدلائل والواقع يقول أننا بعيدون عن ذلك كل البعد فنحن للأسف نتقن صناعة زرف الجيوب فقط بلا مقابل .. نريد أن نأخذ ولا نعطي ..

انتشرت كثيراً هذه الأيام قضية تشفير الدوري السعودي من المجموعة الناقلة هذا الأمر لا يمكن أن نمنع أصحابه منه ولهم الحق في ذلك ولكن هناك شرط مهم لتقبل المجتمع الرياضي لهذا الأمر .. حينما اشتركنا في مجموعة قنوات تنقل الدوريات العالمية والأوروبية لم نناقش ولم نفاصل بل اشتركنا بكل حب لأن هذه القنوات احترمت المشاهد (الزبون) وقدمت له ما يرضية وقدمت له الخدمة التي توازي او تزيد على ما يدفعه .. هناك نقل احترافي واخراج عالمي بشركات عالمية متخصصة .. وهناك معلقين مميزين هم من نخبة المعلقين العرب والعالميين .. كما أن المحللين فيها من النخبة التي تقول ويسمع لقولها لأنهم مدربين سابقين او لاعبين بارعين في التحليل كما هم بارعين في الملعب سابقاً .. والأمر المهم جداً في هذه القنوات هي الحيادية التامة .. تعطي كل ذي حق حقه حتى لو كان الفريق الذي تنقل له المباراة منتخب بلدها لا تحابيه على حساب اي فريق اخر .. وهذه هي الإحترافية التي نريدها وننشدها ونطلبها ..

لأجل ذلك نقول شفرو الدوري كما تريدون ولكن من حق المشترك أن يجد مقابل لهذا التشفير يعطي لاشتراكه القبول نحتاج لتعليق مميز ومحللين نخبة وقبل ذلك اخراج عالمي يرى الجميع سواسية ويقدم لنا المتعة كما نريدها فنحن شعب محب للرياضة ولكرة القدم خاصة ونحن الدولة الشرق اوسطية التي 80% من سكانها يتابعون الكرة ويعشقونها ..
بواسطة :
 0  0  8.0K