المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024

مملكة العز " ثٍقل وشموخ ورخاء "

بمناسبة اليوم الوطني المجيد يسرني أن أعبر عن مشاعري بهذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعاً هذا اليوم الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله هذا الكيان العظيم المملكة العربية السعودية فأرسى قواعدها على كلمة التوحيد الخالد ( لا. إله إلا الله محمد رسول الله ) .
*
فإن مشاعري لاتوصف ونحن نعيش ولله الحمد في رغد من العيش والأمن والأمان والتطور والازدهار في جميع المجالات حتى أصبحت المملكه العربية السعودية لها مكانتها وثقلها على مستوى العالم .
فإن مما أسعدني وأسعد كل مواطن يعيش على تراب هذه الأرض الطاهرة وأسعد كل مسلم في هذا العالم هو التطور الذي تشهده المشاعر المقدسة أرض الحرمين مكة المكرمة والمدينة المنورة .
*
حيث شهدت في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان*بن عبدالعزيز أطال الله في عمره وألبسه ثوب الصحة والعافية ازدهارا كبيراً ومشاريع رصدت لها أكبر ميزانية على مر التاريخ والتي جعلت مهبط الوحي وقبلة الاسلام والمسلمين تنعم بأكبر توسعة للحرم المكي الشريف الذي أصبح يتسع لأكثر من ثلاثة ملايين مصلي في وقت واحد وهذه من نعم الله التي أنعم بها على هذه البلاد نسأل الله أن يديم على هذا الوطن الغالي نعمة الأمن والرخاء والتطور في ظل هذه الحكومه الوفية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان*بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد*بن بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي عهده* صاحب السمو الملكي الأمير محمد**بن سلمان *عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم.
بواسطة :
 0  0  11.2K