المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

انت الوطن

مقال للنشر

اليوم يذكرنا بأحد أهم الأحداث التى مرة بتاريخ الوطن الحبيب. هذا الوطن الشامخ منذ تأسيسه على يد المؤسس طيب الله ثراه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود. هذا الوطن الغالي حماه الله وكفاه الله شر الاشرار. فمنذ تأسيسه وهو بفضل الله ثابت المواقف واضح المنهج رغم تغير الزمان وتقلب الظروف. فمن ترسيخ الحكم وتوحيد أركانه جعل من القرآن الكريم مصدر إلهام للتشريع وجعل الدين الإسلامي هو دستورها وشركة ودستور والديانة الوحيدة والرسمية له ومن كلمة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) علما لها ورمزا لوحدتها وتماسكها. وهو يسير بخطأ ثابته لا تتغير نحو القضايا الدوليه فيدعم ما يعلم أنها على حق وينصرهم ويشجب ما سواها فتجده ينصر المظلوم ويقف بصفه . ولا يخشى في الله لومة لائم.
هذا الوطن الكريم الشامخ تداول على عشه عدة ملوك كرام وهم الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد والك عبد الله رحمهم الله ثم الملك سلمان ايده الله بنصره واعانه ووفقه . وجميعهم ساروا على خطى المؤسس ولم يحيدوا عن الحق قيد انمله وجعلوا جل اهتمامهم هو الذود عن حدود الوطن وامنه وخدمة المواطن والمقيم والحاج والمعتمر والزائر والمقيم ،
ونشرها العلم والتعليم المجاني وكذلك المرافق الصحة المجانية وأمنها وسائل الغذاء الميسر.
لن اوريك يا وطني العزيز حقك مهما كتبت لأنك فوق كل كتابه. ومهما كتب فلن نوفيك حقك ولا جزء منه. دام عزك يا وطن. وعشت كريما شامخا بين الأوطان.
أ.. مستشار الموارد البشرية والتدريب
بواسطة :
 0  0  18.5K