المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024

كفاية! يا إدارة نادي الإتحاد

الاعلامية*فدوى الطيار

حين يصل الحال بإدارة الفريق ولاعبيه لتبادل التهم بالتخاذل والتآمر وعدم الصدق *في الوعود فهنا من حق الجمهور أن يقول لهم كفاية !

فتاريخ العميد مشرق تاريخ العميد مشرف تاريخ العميد مليء بالتضحيات والوفاء *تاريخ مرصع بالإنجازات تاريخ يتمناه من يشعلون الافراح ليل نهار لمجرد نقاط أخذوها من أمام الكبير .

على إدارة النادي أن تقوم بواجبها على أكمل وجه تجاه النادي في كل ألعابه وانشطته فإبراهيم البلوي يرأس نادي ليس كأي نادي.

كيان أسمه الاتحاد والاتحاد يعني 89 عام من المجد يجب ألا يشوه بهذه الطريقة ويجب ألا يظهر بهذا الضعف الذي اوصله اليه المتخاذلون.

كي تحاسب أي لاعب يجب أن يستوفي حقه حتى لا يكون له عذر ولا تكون له فرصة لاستخدام أسلوب لي الذراع وهذا واجب اداري بحت يجب على الإدارة العمل على توفير المستحقات المالية وان عجزت فعليها ترك المجال لمن يستطيع *ففي عشاق الاتحاد من يستطيع.

اللاعبون الحاليون عليهم أن يقدروا أنهم يحملون شعار الاتحاد على صدورهم شعار الاتحاد الذي أرعب فرق القارة في شرقها وغربها شعار الاتحاد الذي سطع في بطولة العالم وسطع وأحرج الريال على ملعبه شعار الاتحاد الذي هو حلم الكثير والكثير شعار الاتحاد الذي ضحى من أجل ارتدائه نجوم لن يصل إليهم الجيل الحالي مهما فعل.

الاتحاد محتاج وقفه من الجميع ليعود محتاج وقفه من رجاله ليدعموا الإدارة ويقفوا معها لتوفر كل ما يحتاجه النادي ليعود ويستقر بدلا من دوامة تغير الإدارات التي تتكرر بدون فائدة أما الوقوف كمتفرجين عليها فلن يجدي نفعا فهي في النهاية لها قدرات محدودة والموج يلطم سفينتها من كل اتجاه .

الاتحاد محتاج تدخل من نجومه القدامى لتقديم النصح والإرشاد والتوجيه للجيل الحالي.

لن أقول الاتحاد محتاج جمهوره فجمهوره لم يتخل عنه بل سأختم بأن جمهور الاتحاد يستحق العمل من أجل اسعاده كفاه من الألم الذي أصابه ...

بواسطة :
 12  0  8.0K