المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
د. بندر الحنيشي
د. بندر الحنيشي

عن د. بندر الحنيشي

دكتوراه في الفقه المقارن، عضو محكمة لندن الدولية، مستشار شرعي وقانون وتحكيم دولي.

مشاعل السعيد, زهو قسم لايف ستايل في لاندمارك


على قدر أهل العزم تأتي العزائمُ
وتأتي على قدر الكرام المكارمُ
اتصل بي الصديق سامي الحارثي، أحد مدراء شركة لاندمارك، وعدد لي نماذج فريدة ممن يعملون تحت إدارته، إلا أنه أثنى ثناءً خاصًا على الأستاذة مشاعل السعيد.
وحيث أنني من المحبين للعملين المتميزين، عزمت أن آخذ منه بعض ما تتقنه الأستاذة مشاعل. حيث استشففت أنها من القيادات البارزة في مجال إدارة الأعمال، وتشغل مديرة قسم لايف ستايل في شركة لاندمارك، إحدى الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية. استطاعت الأستاذة مشاعل تحقيق نقلة نوعية في الشركة، وذلك من خلال تعزيز تجربة العملاء، والابتكار في تقديم المنتجات، وتنمية الاستراتيجيات التسويقية للشركة، وسأبرز ما حققته من إنجازات جليّة.
1-دماثة الخلق مع الزبائن أدركت مشاعل السعيد أن التفوق في قطاع التجزئة هو الارتباط الوثيق مع الزبائن، مما جعلها تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير أساليب التعامل مع العملاء. من خلال تعزيز التواصل الفعّال والاستماع بعناية إلى احتياجاتهم، تمكنت من بناء قاعدة ضخمة من الزبائن سواء على مستوى الشركات أو الأفراد، مما ساعد في زيادة مبيعات الشركة. كما شجعت فريق عملها على العناية بالعملاء وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجاتهم.
2-التطوير لعبت مشاعل دورًا ملحوظًا في دمج تحسينات متطورة على المنتجات والخدمات، وسعت لتطوير خطوط الإنتاج وتحديث العروض بما يتناسب مع اتجاهات الجمهور. حتى أصبح قسم لايف ستايل متميزًا يلبي طلبات الجمهور على مختلف أذواقهم، فتوسعت الخيارات للمنتجات مع الجودة والإتقان.
3-الابتكار نهجت الأستاذة مشاعل منهجًا خاصًا بتبني رؤية واضحة كالأدوار الرقمية والتسوق عبر الإنترنت، وإدخال تصميمات ومنتجات تلبي المتطلبات المعاصرة، مما ساعد الشركة على التوسع في نطاق انتشارها.
4-التسويق تميزت مشاعل بإدراكها ووعيها العميق للجمهور لمسار السوق وأسلوب المستهلكين فتولت حملات تسويقية واستراتيجيات جديدة تعكس اسم الشركة وأهميتها، حتى أوصلت منتجات الشركة للجمهور بأساليب ترويجية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية المتعددة، حيث حققت الشركة سمعة قوية في السوق مع توسع قاعدة عملائها.

إذن، فمشاعل السعيد ملأت مكانها وتعتبر إحدى القيادات البارزة في شركة لاندمارك التي أسهمت في تألق الشركة ، وبدورنا نهيب بالشركة تكريم الأستاذة مشاعل السعيد.
 0  0  5.3K