المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

السادة الكرام أعضاء الفريق الاعلامي السعودي بالطائف " شكرا"


تحية حب وإجلال
لقد شرفتموني يوم أمس بتحمل مسؤولية رئاسة هذا الحفل المميز والذي حقيقة تشرفت بتواجدي بينكم، ولقد كان تشريفاً وتكليفاً أفخر به، فلم تكن المهمة سهلة فقد حضرت من محافظة جدة متحاملا على صحتي وجاهدت بأن لا تلاحظون مدى تألمي الحقيقة. ولكني كنت معتمداً على الله ثم مساندة الأصدقاء الذين بذلوا المجهود حتى استقرت حالتي بعض الشيء ودعموني ورافقوني حتى عودتي لمنزلي بجدة
كما واشيد بدوركم معي ومرونتكم في تقبل الرأي الآخر لإنجاح هذا الحدث الذي صنعتموه باقتدار والخروج بالنتائج التي ترضي جميع الأطراف وتحقق المصلحة المشتركة للجميع. فلكم الشكر على هذه اللفتة الكريمة ولكم الشكر على هذا الدعم ولكم الشكر على عطائكم وتعاونكم ومرونتكم والتي بلا شك ساعدتني كثيراً للقيام بإشرافي على هذا الحفل الرائع.
هنا أود في هذا المجال أن أثمن الجهود التي قام بها عضو مجلس الإدارة المدير العام ومساعديه بمحافظة الطائف، وما قام به من جهود كبيرة لإنجاح هذه المبادرة الرائعة.
أيضا أود أن أتوجه بالشكر والعرفان لأعضاء مجلس الإدارة الكرام الأستاذ الحبيب عواض الحارثي والأستاذ مشعل الثبيتي والأستاذة غزوي الخماش والأستاذ عبد الله الحصيني والأستاذ حامد الطلحي الذين ازروني وشجعوني على الحضور.
كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر لإدارة محافظة الطائف وعلى رأسهم الأستاذ الخلوق عطية الثقفي ومن معه من المخلصين أعضاء الفريق بالمحافظة
على دعمهم المستمر ومساندتهم الدائمة للأعضاء والمتطوعين
حتما لا يمكنني أن أغفل الدور الكبير الذي قام به رئيس جمعية ساعد فرع الطائف الإعلامي القدير سالم الشوقبي إبن صحيفة غرب البار وعضو الفريق الإعلامي السعودي. إضافة إلى الدور والمجهود الكبير الذي قام به فريقها المتميز جداً الذي شارك بكل فعالية في أعمال الفريق، فلهم مني جميعاً كل الشكر وكل التقدير والعرفان على ما قاموا به من دور رائد يحسب لهم.
وبكل فخر أود أن أشيد بالدور الرائد والمشهود لكيان جمعية اليقظة بكل أعضائها وعلى رأسهم إدارتها الكريمة لإتاحة مساحة تليق بها وكيانها لإنجاح الحفل بكفاءة بالإضافة للمبادرات البناءة التي قدمتها ولازالت تقدمها للمجتمع بمحافظة الطائف بكل كادرها الكرام ولا نغفل ودورها الرائد على مستوى الطائف.
كما لا يسعني في هذا المقام أن أغفل الدور الكبير الذي يقوم به جميع الأعضاء والعضوات في الاتصال المؤسسي وما قاموا به في دعم وتطوير العمل بالفريق وتعزيز مسيرته واهدافه بكل اقتدار للتحضير لهذه المبادرة وتنظيم فعالياتها وعلى رأسهم الاساذه حنان. النمري
كما وأشكر للكل ممن قام بمساندتها أثناء التحضير بأرائهم ومقترحاتهم والتي ساعدت كثيراً في تسهيل أعمال وبرامج الحفل الرائع بروعتهم.
ويستحق أن أتقدم بالشكر / للمقدم لسان الفريق الأستاذ احمد الدعاك وللزملاء المصورين والموثقين والمنتجين وعلى رأسهم الأستاذ حامد وما قاموا به بكل مهنية يُشاد بها ...
كما أود أن أثمن عالياً الدعم الكبير والمساندة المستمرة التي وجدتها تنظيما وترتيبا منقطع النظير من الفريق التطوعي بقيادة المتطوعة أمل الشهراني قائدة الفريق فلقد كان لتواجدهم المستمر الأثر الكبير في تسهيل راحة الضيوف والمحتفلين من أعضاء الفريق بل وأسهموا في نجاح الحفل.
فاسمحوا لي أن أتقدم نيابة عن الجميع وباسم كل الأعضاء في الفريق وباسمكم جميعاً بالشكر لكل الداعمين وإدارة الطائف وجميع الأعضاء والعضوات على جهودهم التي لمسناها في تلك الليلة المميزة. فشكرا بحجم السماء..

رئيس ومؤسس الفريق الاعلامي السعودي
سعود علي الثبيتي
 0  0  3.7K