المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

زائر

إسمح لي " ياكحيلان " آسيا أهم

مسفر الخديدي :

أسمح لي ياسيدي ,, كحيلان ,, أن أدلو بدلوي لعشقي ,, للعالمي ,, عبر مقالتي هذا ليس أكثر ويجب وملزم عليك أن تقبل ما أنقله لك ليس من باب النقد إنما لمحب وعاشق لهذا الكيان العالمي وهذا حق من حقوقي كا مشجع نصراوي وما أقصده هو وجهة نظر بحته أسطرها لك عبر هذه المقاله لما أراه مناسب في المرحله القادمه لرئاستكم لهذا الكيان الشامخ .. أولآ لك التحيه والتقدير وأهنئك على ما بذلته سابقآ من نجاحات ومن جهد توج على أثرها نصرنا بعدة بطولات على جميع مستوى الفئيات وهذا لم يآتي من فراغ بل كان بتخطيط متقن ومقرر من قبل أدارتكم نال إستحسان ورضى جماهير الشمس وشهد بذلك من حولنا من الجماهير المنافسه سوآ كانو محيبين أو كارهين وكان قيد الإحترام والأعجاب لكم شخصيآ .. ولابد لي أن أستمحيك عذراً لأطرق بابك وأهمس في أذنك بما يدور في ذهني وأعلم مسبقآ بأنك تقبل الطرف الثاني وتحترم فكر وطروحات الغير ,, لذا ليس لنا الحق في محاسبتك لكن لنا عليك عتبآ وتسأل لماذا هذا الخطاء الفادح بتسريح الاعب الزيلعي والاعب المحترف فابيان وركن الاعب الراهب على حساب نايف الهزازي والفرق بينهما واضح رغم لديك ثلاثه لاعبين في مركز الهجوم ولا يحتاج الفريق لخدمات الهزازي ...

*ومن هنا (نقول رأينا) حيث كنتم بالامس شخصآ مغاير عن اليوم ... ولا عادت الأمور كما كانت ,, ومن هنا نطالبك بأن يكون النصر ,, بطلآ ,, نريد نصرنا ,, بطلآ يا كحيلان ,, نعم عاد النصر قوياً وعادة معه هيبة الكورة السعوديه بأسرها !! وما حصل هو تعثر بسؤ خلل تخطيط إرتجالي عشوائي وهذا لايعني نحملك مسؤلية ماحصل لوحدك الكل يقاسمك هذا الخلل الذي أفقد الفريق توازنه ولكل جواد كبوه ،، ومن الطبيعي أن نخسر بطولة السوبر وكأس ولي العهد وهذا لا يعني لنا نهاية المطاف ,, نعم خرجنا من كأس ولي العهد بفعل فاعل وهذا ليس عذرآ ,,, وهذا ناتج ضعف إستعدادنا الغير جيد للموسم الحالي ولم تكن بدايتنا موفقه في الدوري وأتساع الفارق النقطي عن المتصدر بأكثر من سبع نقاط يجبرنا على إعادة الحسابات بأمر الواقع ,, ومن منطلق هذا المفهوم لا نريد الأهتمام وتركيز فقط على الدورى لأن الفرق واضح وهنا نحسم موقفنا على فرصة نتائج الفرق المتصدرة إذا تعثرت وهذا صعب لاإنها في حسابات الغير ,, لدينا بطوله قاريه قادمه ,, آسيا ,, أتمنى أن يكون لنا برنامج معلن وواضح المعالم في التخطيط فيما هو أبعد وأهم وهي المرحلة القادمه لتحقيق بطولة آسيا ومنها للعالميه ,, الثانيه ,, وهذا هو الاهم في أعداد وتهئة الفريق .. هنا لا أريد أن أستبق الاحداث لكن هو المطلب الحالي لجماهير النصر وأعلم جيدآ حرصكم على هذا الكيان ... ياسيدي النصر يمر في مرحلة دقيقة وحرجه ينبغي أن نقف عندها لكي لا نسقط على الاداره لا سمح الله في حالة فقدان المزيد من ,, البطولآت ,, لذا من واجبنا كا جماهير للنصر الوقوف بجانب الأدارة ويكون لنا رؤيه فاعله مسانده تجعل بعض الأمور ناجحة.. لذا لا أرى أن هنالك سوالب بقدر ما هنالك ايجابيات ,,, يهمنا في المقام الاول استقرار الاداره والعمل بهدؤ دون ضغوطات من الخارج ,,لذا أرى أي تعديل فيه في هذا التوقيت يعني خلق فراغ قاتل يعيد النجاح إلى منطقة التعقيد من جديد.. من هنا على النصراوين أن يطلقوا الثقه على هذا الأدارة حتى يذهب النصر في هذه البطولة الأسيويه ويأتي بنتائج جيدة فالاستقرار أحد أعمدة النجاح الفني والاداري.. دون ذلك سنظل ندور في محورنا وأعداء النجاح قابعون في قلب الطريق ينتظرون أنصاف الفرص لتكون الأجواء ملبدة بالغيوم ومليئة بالصراعات ليظهروا على السطح وكأنهم أصحاب ألم وفاجعه.. وحقيقة الأمر لدينا ثقه متناهيه في قدرة هذه الادارة بقيادتكم منذ الوهلة الأولى فكان الاستقرار الاداري والفني والمالي ظاهرة أعلنت عن نفسها وكانت حديث الجميع وظهور النصر بهذ المستوى والمظهر المشرف هو ناتج السياسية الادارية الناجحة ,, لكحيلان ,, حيث انه رجل يعرف كيف يصنع وظائف النجاح.

انني والله أعلم تماماً ما يدور في أروقة النصر وما يجب علينا كا محبين لهذا الكيان أن نوجد لون التوجه الهادف ونرمي كوامل الثقة بعد الله ونتمسك بهذه الادارة الذي أصاب الإشراق والتوهج كل محطات النصر .. وان يبقى نصرنا كما عهدناه شامخ الرقي دون أن نقص من حق أحد وخاصه من ضحى بجهده وماله ,, لأننا نسعى إلى أعلى مراتب الاستقرار.. فالنصر في المرحلة المهمة يحتاج فيه لاتحاد أبنائه ويحتاج لوقفة صادقة وقوية منهم حتى يحقق ما نصبوا إليه في بطولة الأبطال الأسيويه تلك البطولة التي يتمناها كل نصراوي بل كل رياضي مخلص وأمين لأن أي إنجاز يتحقق إنما هو إنجاز بأسم السعودية.. أتمنى أن أكون قد وضحت وقدمت ما هو مطلوب والله الموفق ولك الشكر والتقدير ,, يا كحيلان ... بقلم مسفر الخديدي .. ??

بواسطة : زائر
 0  0  7.7K