المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

زائر

طوبا لكم سفراء صحيفة غرب

محمد المالكي :  

بالأمس القريب احتفلت صحيفة غرب بفعالية العصا البيضاء وغذا سنمسح على راس يتيم هكذا النهج وهذه المسيرة التي سلكها فريق سفراء الامل بصحيفة غرب .

ان اعلامنا المعاصر اعلام يصنع الحدث. ويتلمس حاجة الوطن والمواطن ويواكب العصر والعالم. ومن حق المجتمع عليه الاهتمام والحرص في تلمس حاجته الانسانية.

فيوم للكفيف ويوم للطفل ويوم للام ويوم للمعاق ويوم للحصاد ويوم للإنتاج ويوم للورد. وكل الايام على مدار العام لنا معها وقفه وتأمل لنخرج بمادة تناسبه وفق تعاليمنا, ومنهجنا الاسلامي, نراعي فيه النظام والقوانين لحكومتنا الرشيدة

اقمنا يوم للوطن واشدنا بإنجازاتنا. وغطينا تفاعل المواطنين لهذا اليوم وما رددوه بمناسبة هذا اليوم نثرا وشعرا.

وكلمات الاعلامين والمسؤولين والامراء وعامة الشعب وختمناه بما قاله الملوك بمناسبة هذا اليوم ولنا الشرف في المبادرة* بنقل اهم الفعاليات والأنشطة على مستوى المملكة والعالم العربي والاسلامي. نقلنا من الشرق تكنلوجيا وعلم وطب وفنون فزوايا غرب *تغطي الحدث وتواكبه تسعى للتطوير والتحديث المستمر للبرامج المستخدمة والبرامج المتطورة *نستمع للنقد ونشارك النقاد نقدهم الايجابي وننفي النقد السلبي *ونقومه

نتبنى المواهب والكفاءات من ابنائنا وبناتنا ونصقل موهبتهم وندربهم للعمل معنا دون قيد او شرط في الاستمرار معنا من عدمه,*نكسبهم مهاراة الاعلام دون مقابل, *نصنع إعلام حديث وفق اسس ومبادئ انسانيه بحته لا يهمنا الكسب المادي بقدر اهمية النجاح والاستمرار في العطاء.

نرتقب غد مشرق واعلام نزيه يخدم الوطن والمواطن ويشجع الشباب المبتدئ لتحقيق طموحهم ونشر افكارهم في العمل الاعلامي وتشجيعهم, *وتحفيزهم وتوجيههم للاتجاه الصحيح على اسس سليمه لا تعارض الدين ولا العقيدة وتتوافق مع النظام وتشق الطريق للعالمية والمبادرات الإنسانية التي تهتم بالبشرية وحقوقها وفق الشريعة السمحاء.

وإقامة ورعاية الفعاليات والأنشطة التي تعد تجربة فريده في الاعلام. تميزبها فريق صحيفة غرب .

بإدارة واشراف شباب طموح وجد البيئة المناسبة لزراعة بذور الامل والنجاح وخوض تجارب حديثه يكسب المزيد من الخبرة والمعرفة وتحقيق الطموح وها هو الخيال قد اصبح حقيقه.

على هذا المنهج نسير وبالله نستعين وبجهود المخلصين من أساتذة ومعلمين من الجنسين نبني الجسور ونعبد الطريق لمستقبل باهر مشرق باذن الله

فشكرا فربق سفراء الامل بصحيفة غرب وشكراً إدارة مجلس الصحيفة فطوبا لكم

بواسطة : زائر
 0  0  8.3K