المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 15 أغسطس 2022
دكتوره ريم العنزي
دكتوره ريم العنزي
دكتوره ريم العنزي

البطل محمد بن سلمان

على الرغم من الادعاءات الكاذبة بالعنصرية ضد محمد بن سلمان ، أود أن أضيف الى معلومات السيد نيكولاس بيلهام أن جامعة الملك سعود تحتل المرتبة 266 في العالم و 38 في آسيا. يتم تصنيف التخصصات التي تغطيها بين 40 و 60 بشكل عام من بين أفضل الكليات في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل عدد كبير من مواطني الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في تلك المؤسسة. أود أن أبدأ بتزويد القارئ بمقدمة مختصرة عنك ، نيكولاس. قلت إن إيران سجنتك في عام 2019 ، رغم أنك كنت تستمتع برحلة ممتعة في طهران. بالنظر إلى حقيقة أن لديك اتصالات إيجابية بشكل لا يصدق مع الحكومة الإيرانية ، اوصيك بشدة أن تحصل على البيانات والموارد اللازمة لمنشوراتك القادمة من مصادر موثوقة. يجب أن تحصل على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من الرئيس التنفيذي ، لارا بورو. على الأقل ، يجب أن تحصل على معلوماتك عن محمد بن سلمان من مواطن من أوروبا أو الولايات المتحدة يعيش في المملكة العربية السعودية وليس من هارب أو شخص معارض سياسي لأي من بلديهما. منذ طرحك موضوع النفط ، أود أن الفت انتباهك إلى عام 1973 ، عندما أصدر الملك فيصل تحذيرًا وفرض عقوبات على الولايات المتحدة والدول الغربية التي دعمت إسرائيل خلال حرب أكتوبر. لقد التزم محمد بن سلمان ، البدوي ، حتى هذه اللحظة بالاستراتيجية السياسية الصارمة التي وضعها الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود. يمتلك البدو شركة أرامكو ، أكبر شركة لإنتاج النفط في العالم ، بالإضافة إلى العديد من ناطحات السحاب. لقد تمكنوا من احتواء الآثار السلبية للوباء بشكل فعال ، مما أدى إلى طريق متسارع للنمو للاقتصاد في عام 2022 وتطوير مدن معاصرة مثل The Line و Neom. ليس لدي أي سبب للشك في أنك لست على علم بذلك. وبحسب رسائل البريد الإلكتروني المسربة الخاصة بهيلاري كلينتون ، فقد قيل إن "المواطنين السعوديين اليوم ليسوا مجرد أميين ، فالكثير منهم حاصل على شهادات جامعية". عدد الأشخاص في مجلس الوزراء السعودي الحاصلين على درجة الدكتوراه من الولايات المتحدة أكثر مما يوجد في كل من مجلس الوزراء والكونغرس كلاهما. وهناك الكثير من الإنجازات أكثر من تلك التي ذكرتها ولا يمكنني سردها جميعًا. لذلك ، كن متفتحًا بشأن ما يمكن أن يفعله البدو أكثر. بصفتي بدويه سعوديه مرشحه للدكتوراه أريد أن أوضح أن هذا اللقب لا يجلب أي عار على الشعب السعودي. على العكس من ذلك ، نحن جميعًا فخورون به. لا أعتقد أن المملكة العظيمة أخذت النفط أو الآثار من دول أخرى ، أو استعمرت دولًا أخرى ، أو سرقت النفط من دول أخرى. لا تحرض المملكة الدول على شن حرب ضد بعضها البعض أو بدء الأعمال العدائية مع الدول الأخرى. نحن نعمل بجد ونتبع الإجراءات الموضحة في دليل MBS المثالي من أجل تحسين أنفسنا ونوعية حياتنا الشاملة على جميع الجبهات. ومع ذلك ، انت من من تتبع؟ تلهمنا تجاربك الفكرية لبذل المزيد من الجهد ، وكما يقول المثل ، " وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ"
بواسطة : دكتوره ريم العنزي
 0  0  2.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر