المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أغسطس 2022
سعود الثبيتي
سعود الثبيتي

عن سعود الثبيتي

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

زغردي ياعرب

تحركت مشاعري وأحسست بنشوة العز والكرامة التي نملكها كأمة سعودية وتحت ضل الله ثم ضل قيادة جندت كل إمكانياتها لخدمة الإسلام والعروبة والمسلمين بكل لغاتهم حينما رأيت ذلك المقطع لحاجه مصرية فرحت وزغردت عندما علمت ان الدواء يعطى مجانًا لأي حاج او معتمر يأتي الى مكة المكرمة.
الله أكبر كم أنتٍ يادولة الملوك الأجلاء والشعب الوفي شعب الحرمين تملكون من مخزون السعادة التي لا يملكها سواكم ويتجدد ذلك كل عام بل كل ساعة مع إطلالة كل معتمر وحاج.
هذه الفرحة ليست فرحة المملكة وحدها وإنما هي فرحة الخليج العربي والوطن العربي والعالم الإسلامي بأسره، لكون المملكة العربية السعودية هي الشقيقة الكبرى والعمق الاستراتيجي، عمق العطاء بلا منة والإسلام والعروبة ولم الصف والشمل والكلمة.
كل عام يتجدد الصفاء وتبرز وتنتشر الاحتفالات في موسم الحج ويتغنى الشعب بأهازيج النبوة " طلع البدر علينا " وتلبية الخالق والتي تزلزل الجبال بأصواتها ملبية لدعوته الى البيت المعمور على وجه الخصوص ومسجد الرسول والمشاعر المقدسة
على وجه العموم.
إذا هي مملكة الحب والسعادة والوفاء والعطاء الا متناهي لكل من تطأ قدميه أرض المملكة وكل ما وطئت قدمي قيادتنا الكريمة أرضهم يزداد العطاء والتفاني في الحب الحقيقي لأمتهم الإسلامية والعربية رغما عن كيد الكائدين وحقد الحاقدين والتي تدحرهم تلك المناظر والاحداث التي أصبحت شوكة في حلوقهم كل عام ..
دمت يا وطني عزيزا معطاء وليخسأ الخاسئون
في الختام أتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى الشعب السعودي الكريم، بحلول شهر الحج مرآة الخير والعطاء للعالم.
ولتعش المملكة العربية السعودية في ظل حب شعبها لقادتها ولوطن يزدهر بالعطاء والنماء مع الرؤية الحكيمة .
بواسطة : سعود الثبيتي
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر