المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أغسطس 2022
سعود الثبيتي
سعود الثبيتي

عن سعود الثبيتي

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

أنكس هامتي لشباب وفتيات الرؤية

شباب وفتيات المملكة الذين زلزلوا بفوزهم العالم بأسرة في مهرجان دوت فيه أصوات وزغاريد واعتلت الصرخات فرحاً موجهين رسالة للعالم بأسره عبر معرض العلوم والهندسة أننا هنا نملك المُستقبل لنحقق الطموح.
هي الحقيقة فقد كانت مسابقة آيسف 2022 حكراُ لهم دون منافس بحصولهم على الحظ ألأوفر والنصيب ألأكبر من الجوائز والتفوق.

نعم ولماذا وقائدهم شاب يقودهم بمارثون التقدم الذي سابق الزمن في أيام معدودات وفتح لهم مجال الإبداع عبر بوابة الرؤية التي ستكون واحة ينعمون بها بإنجازاتهم التي ستسهم في نجاحها

كيف لا وقد وضع بتأن رؤيته لتتوافق مع العادات والتقاليد والأصالة العربية السعودية شُعلة تضيء الدرب للأجيال القادمة التي ستُذكر على مر الأزمان صانع التاريخ السعودي الحديث الأمير الشاب حبيب الأجيال وأملها الذي حلقت رؤاه وطموحاته الى عنان السماء لصنع وطن متقدم يسابق المتنافسون وبات ولازال هاجسه أن يبني وطنا مثاليا ويقيم له قواعد متقدمة راسخة تحميه من مجريات الزمن وليؤسس لهذه الأجيال مبادئ صلبة لا تنحني مهما كانت قوة رياح التغيير العالمي.

في الواقع رجال يصنعون التاريخ ورجال يأتي بهم التاريخ كثيرون ممن يأتي بهم التاريخ يذهبون دون أن يبقى لهم أثر في تاريخ أمتهم.

أما الذين صنعوا المجد وحفروا أسمائهم على أسوار التاريخ الإنساني والوطني بأحرف من نور سيعيشون في ذاكرة الأجيال على مرِّ العصور وسيبقون خالدين في ذاكرة العالم.

شكرا لكل فتاة وشاب رفعوا راية المملكة الى العلياء شكرا لك رب أسرة ساهم في تحقيق أحلامنا شكرا لكل المعلمين ممن بذلوا الجهود ليرسموا طريق النجاح لشباب الوطن سواعد ومعاول الرؤية الكريمة.

بوركت الجهود ودمتم في تفوق يعلوه تفوق

بواسطة : سعود الثبيتي
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر