المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024

أبجديات الرجل ..من يفهمها .."

نزهه كايد  

هو ريشة البداية و حبر الحكاية, عالم رحيقه يعطر الفجر بالكلمات كشعاع من بين السحب ينثر النور فوق رمال الصحراء فتضيئ كنجمات .

* بحر في اعماقه , شواطئه طمأنينة وخوف . امواجه كبرياء, و سكون , يسحر في صفائه , كتاب مكنوز يبحث عن قارئه تجيد فن المطلعة . هو الرجل ..

* *الانسان ... الذي يبحث عن ذاته في بحر الأنثى بها يكون شاعر الشعراء و اديب في العشق و فيلسوف الاحساس وقائد الثورات الغرامية و بطل الرويات العاطفية فأذا احب غمر الدنيا بابتسامته واطرب بالكلمات و جعل المرأة ملكة النساء و حورية من السماء وان عرج قلبه قلب الكلام وزلزل الامان و وحطم وكسر الاقلام و بات كدخان بركان تترقب تفجير المكان.

* الراعي الرسمي للامان اصبح حرمان و وظل لا يهواه أي زمان تختفي به الايام فيصبح الوقت معه نسيان .عالم متناقض بين الحقيقة و الخيال في طالعه امرأة و داخله كتاب مدفون يثلج العقل و تارة وقود . هو الرجل الابن و الحبيب و الاخ والزوج و الصديق و العم و الخال و الجد و الجار هو مجموعة قمح في سنبلة واحدة تطعم الحب و الخبز و الاحترام .

* هو الاحترام الصلة و الرابط المعنوي و السلام بحياة المرأة فهو الشعور الانساني النبيل يسعف عالم المرأة و قدراتها وتزهو . فالمحبة حالة عاطفية لدى الانسان ليست بيدنا و لكن الاحترام واجب فان كان الحب من ذهب فالاحترام تاج مرصع ان ذهب الحب ذهب معه و ان بقيه الاحترام توج الرجل كالملك في مملكة النساء الجميله .

بواسطة :
 0  0  8.2K