المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
رزقان بن حمود العبدلي
رزقان بن حمود العبدلي

عن رزقان بن حمود العبدلي

مارس العمل المكتبي محرر في صحيفة المدينة ١٤٠١ الى ١٤٠٣ .. ثم مسئول تحرير في مكتب ابها فمدير مكتب ثم اتحه لأرامكو السعوديه بعدها نقل الى جازان وانيط بي مسئولية ادارة مكتب جازان ٥ اعوام اضافة لعمله في ارامكو

حروف مبعثرة ...!!

بناء العقول بهمم القدوة ..

حفيدتي وهي ترتمي في أحضاني فرحة مسرورة بهديتها من معلمتها وكافة زميلاتها مع شهادة الشكر لتفوقها .. كانت فرحتها عارمة جياشة ..
قبلتني بحرارة لم أعهدها ، بلسانها الفصيح وضعت كل ماحملته بين يدي قائلة يا الله ياجدي شوف المعلمه كيف اعطتنا واهدتنا شوف وشوف وظلت تردد والبسمة تعلو وجهها بفرح ابهرني ..
*** ثم جلست القرفصاء أمامي وطلبت بحرارة ولهفة بلهجتها التي احبها ( يا الله سوي لي لها خطاب شكر ..* ثم اضافت تستاهل هي وقايدة المدرسة والمعلمات واحنا البنات .. كلنا اخذنا هدايا واسترسلت في الشرح بعد ان قامت من جلستها واقفة أمام وجهي بثقة الفائز بأفضل المغانم .. ثم اكملت يا الله ياجد الآن الآن نزل لها خطاب شكر في الجريدة ..
*** ضحكت مسرورا من طلبها واجبتها اكتب لها خطاب توصله والدتك .. فرفضت وقذفت بكل ماكان بين يدي جانبا وهمهمت بكلمات لم افهمها ..
نزولا عند رغبتها ولثقل مكانتها بين أضلعي ماكان مني إلا تلبية مطلبها وفاء لمعلمتها التي غرست في نفسها وزميلاتها مثل هذه المشاعر الجياشة لتبني بذلك جسور التحفيز القوية في نفوس وافئدة البراعم الصغار ..
شكرا لحد السماء لمثل هذه المعلمه الاستاذة حليمة العرياني بالمدرسة الثلاثون للبنات بخميس مشيط على جهودها المقدرة ليس من أولياء الامور فحسب بل حتى من وزارة التربية والتعليم بكامل هرمها القيادي .. الشكر موصول لقائدة المدرسة الاستاذة امل الغامدي وكافة هيئة التدريس على هذه الجهود التي بعثت في النشئ روح الكفاح والجد والمثابرة ..
شكرا لهم على تطبيق كافة الإحترازات والتعليمات حفاظا على صحة بناتهن وسلامتهن ..
شكرا على هذا الوفاء الذي لا يستغرب من كافة معلمي ومعلمات وطننا الحبيب الذين يرسمون الفرح وعلامات البشر على أبنائنا وبناتنا ... هم اهل للشكر والتقدير على مايقدمونه بسخاء لابنائهم وبناتهم ..
شكرا لهم على سجايا التحفيز والتكريم التي بنت علاقة وثقى بين الملقن والمُلقن .. هم اهل للوفاء والوفاء لهم طبع .. وفقهم الله وكتب لهم عظيم الاجر .. مؤملا بحول الله وقدرته إن كُتب لي البقاء فقد ارى حفيدتي على ذات النهج تسير وبذات الطباع تقتدي* .. وبالله التوفيق ..

 0  0  32.3K