المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
ا.د. محمد حمد خليص الحربي
ا.د. محمد حمد خليص الحربي

عن ا.د. محمد حمد خليص الحربي

اديب وكاتب ، المدينة المنورة
عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية

العيد يعني الفرح


وانتهى شهر الخير والبركه وجاء بعده العيد يوم يفرح به المسلمين يحمدون الله على نعم الله التي لا تعد ولا تحصى ويتبادلون التهاني بهذه المناسبة. ويسرني ويسعدني ان ازف التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللاسرة المالكه الكريمة لاخواني وأخواتي الشعب السعودي العظيم وكل من يقيم على أرض الوطن الحبيب. واحب ان أتوجه للمسؤولين ولكل من بذل جهد لراحة الصائمين وفي خدمة الوطن والمساهمة فيتطبيق الخطط العملاقة للحسين والتطبيق الصحيح والمناسب لما تصبو اليه خطط المسؤلين الطموحة.
الا انني لاحظت خطاد ولا أشك انه غير مقصود واتمنى على هيئة تطوير المدينه المنوره الإسراع بتعديل هذا الخطاء وخاصة انه يسيء كثيرا في نفس كل مسلم يراه او يلاحظه.
فليلة العيد كنت وبمحض الصدفه مارا بالشارع الذي تقوم الهيئه بإعادة رصفه مشكوره الواقع أمام مطعم كنتاكي ولاحضت وجود أشكال الصليب في تشكيل الرصهف وبلون واضح وناصع والقرب من مسجد رسول الله صل الله عليه وسلم وهذا المنظر يحرك كل مسلم يغار على دينه فأتمنى إعادة النظر بسرعه قبل أن يتكبدوا مبالغ طائله فالاستدراك من البدايه يكن افضل واوفر يمكنهم اختيار من الأشكال الهندسيه الجميله والاستغناء عن شكل الصليب وخاصة ان يكون في أغلب الاحيانمكان للمصليين ضمن ساحات الحرم شرفه الله.
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين. وحفظ الله بلادنا من حقد الحاقدين وحماتها من كل شر وسخر كل مسؤل ان يكونوا اهلا للثقة التي تناط بهم والقيام بها بكل إخلاص واقت ار.





صاحب متحف كنوز المعرفة بالعلا وهو اكبر متحف بمنطقة المدينة ومنتجع الملوك السياحي بمحافظة العلا.
 0  0  10.2K