كلمة حق

  • ×
فلاح آل شيبان
فلاح آل شيبان

عن فلاح آل شيبان

كاتب ومراسل صحفي منذ اكثر من 30 عاما -تتلمذت على جهابذة الصحافة مثل محمد الدويش وعبدالرحمن الزهراني واحمد الشمراني وعبدالله حرازي وحسن باخشوين وغيرهم

#الاهلي الى اين ؟

صورة من الواقع



ما يحدث في الاهلي شيء غير مفهوم فالمتابع يرى بعينه هبوط كبير في المستوى الفني للفريق بشكل عام حتى الاجانب الذين يفترض ان يعملوا الفارق راينا اللاعب المحلي افضل منهم .

منذو بداية الموسم راينا هروب عدد من اللاعبين الاجانب وكنا نعتقد بانهم وجدوا مغريات افضل بعيدا عن الاهلي فاتضح اخيرا انهم يشتكون من عدم استلامهم لمرتباتهم لاكثر من ستة أشهر.

ثم راينا دفاع الفريق يفرط في ما انجزه هجومه ولم يتم التعاقد مع مدافع وجاءت المشكلة الكبيرة ان الادارة لم تراعي احتياج الفريق فتتعاقد مع مدافع بل تعاقدت مع مهاجم .

واتضح ايضا ان هذا المهاجم عاطل ولم يداعب الكرة من فترة طويلة واحتاج الى اشهر ليكون جاهز للمشاركة فيما يستلم مليون ريال شهريا دون ان يشارك . ؟!

المؤسف ان قائمة اعضاء شرف الاهلي تضم المئات من عشاقه وعند الحاجة لهم لم يحضر سوى العشرات .!

ولم تصل قيمة تسديد ديون النادي سوى اقل من ربع الاحتياج بعكس ما راينا في نادي النصر الذين قاموا اعضاء شرفه بتسديد كامل ديونه .

هناك من يضع اللوم على الادارة وانا واحد منهم ولكن ايضا اين روح الفريق في اداء المباريات ؟ تخاذل كبير وروح مفقوده وتفريط في النتاءج .
كان يجب الالتفاف حول الادارة وبحث الحلول المناسبة لما يحدث من مشاكل للفريق . وكذلك التعاقد مع مدرب بدلا من المدرب الذي شاهدنا سوء تعامله الفني .
ويقال ان النادي مديون بمبلغ كبيره . كيف يحدث ذلك دون ان تظهر الادارة وتكشف ما يحدث داخل اروقة النادي ؟
تساؤلات كثيرة لدى المشجع الاهلاوي وما يحدث للاهلي لن يستطيع وضع الحلول المناسبة له سوى هيءة الرياضة والتقرير الذي سيرفعه مندوبي الهيءة الذين حضروا الجمعية العمومية مؤخرا .

ومن الطبيعي ان يزداد الامر سوءا اذا بقي الوضع كما هو ولذلك لابد من تدخل حازم وسريع من المرجعية الرياضية لإنقاذ هذا الكيان الكبير من العبث الذي يحدث له.

الادارة تتمسك بالكرسي وبعض اعضاء الشرف يطالبون باستقالة الادارة وبدا ما بقي من اللاعبين الاجانب يطالبون بمرتباتهم او الرحيل والفريق لديه استحقاق اسيوي وقريب جدا ولابد من انتشال الفريق مما هو فيه من تدهور سريع .

الصورة داخل الاهلي قاتمة وغير واضحة وايامه القادمة مجهولة وعشاقه ينتظرون قرار هيءة الرياضة لعله يوقف هذا النزيف المتزايد وفي نفس الوقت لابد من محاسبة المقصرين فما يحدث للنادي .

لابد ان تكون خلفه الكثير والكثير من العبث ومشاكل تستحق التحقيق فيها وايضاح الصورة امام الجمهور الذي يرى ان ادارته تبحث عما يثيرة ويحبطه .
 0  0  814
التعليقات ( 0 )
أكثر