المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

الى مرزوق بن طقعان وزمرته #السعوديه_خط_احمر

تنويه لكل غاوي ..

لا فوضى ولا تشويش ولا إثارة فتن في الإسلام

ما دفعنى للكتابة هو ما شاهدته من حسابات ومعرفات وهميه ومجموعات غير معروفة المصدر لاهوية لها ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي كالتيك توك وتويتر يديرها مجهولون وبأسماء مستعارة غير معروفي الجنسيات.

أبرزها مرزوق بن مشعان كما يسمي نفسه وهم في الحقيقة مجموعه مارقه وعلى رأسهم أحد المُشردين في لندن او الدول التى لجئوا إليها .

وساندت الدعوة إلى هذه الاحتجاجات شخصيات من الهاربين في الخارج مثل سعد السفيه وألأوشيمط المسعري والمارق الغامدي والعُمرى وساند هذه الدعوات للاحتجاج أيضاً مغفلين جبناء يعيشون في الداخل تحت معرفات وهميه، وتراوحت تلك ألأحلام الدعوات للاحتجاج و المطالبة بإسقاط النظام .

كل ما يصبون اليه هو من أسباب الفتن، ومن أسباب الشرور، ومن أسباب ظلم بعض النَّاسِ، والتَّعدِّي على الأنظمة والقوانين بغير حقٍّ.

أحلام تراودهم في سبات عميق يعيشونه تلك الزمرة

نعم فكل من يدعوا لتلك المظاهرات كان ينبغي أن يكون أول الخارجين أن كانوا صادقين دونما التغرير بالسذج والمهابيل والمنحرفين في الداخل وهم في شوارع الغرب يبحثون على لقمة العيش بعد أن تركوا وطنهم ألأم ويتباكون على الوطن بكل بجاحة يتمنون العودة للوطن مستميتن بعد خرودهم وخسارتهم التى جعلت منهم ابواق للدعوة بالفتنه التى لحقت بهم وأحرقت ثيابهم والتهمت النيران صدورهم .

أصبحوا أبواق توترية حاقده بعد أن فقدوا ألأمل في عودتهم لأوطانهم وأسرهم وقد جنوا عليها بفعلهم المشين معارضين وأعداء سلموا أنفسهم للمنظمات العدوانية للمملكة العربية السعودية .

معروف أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدعوة والإرشاد من أصل دين الله عز وجل ،

ولكن الله جل وعلا قال في محكم كتابه العزيز: ( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) ..
فالداعي إلى الله عز وجل والآمر بالمعروف والناهي عن المنكر عليه أن يتحلى بالصبر وعليه أن يحتسب الأجر والثواب، وعليه أيضاً أن يتحمل ما قد يسمع أو ما قد يناله في سبيل دعوته
وأما أن الإنسان يسلك مسلك العنف أو أن يسلك مسلك ـ والعياذ بالله ـ أذى الناس أو مسلك التشويش أو مسلك الخلافات والنزاعات وتفريق الكلمة .

فهذه أمور شيطانية وهي أصل دعوة الخوارج الذين ينكرون المنكر بالسلاح وينكرون الأمور التي لا يرونها وتخالف معتقداتهم وأهوائهم بالقتال وبسفك الدماء وبتكفير الناس وما إلى ذلك من أمور.

رساله لتلك المسوخ السوشلية :

لم ولن تجد دعواتكم للتظاهر والخروج عن الحاكم صدىً يُذكر في الشارع السعودي فموتوا بغيضكم فنحن شعب حكيم يحترم قيادته ووطنه ويعي تلك ألألعيب والمؤامرات المؤدلجة من أعداء المملكة .

خاتمه :

الأمن للوطن والمواطنين خط أحمر لا يجوز تجاوزه،فنحن دولة إسلامية وولاة أمرنا شرعيون ولهم بيعة وعلينا السمع والطاعة.

فكونوا كما ينبغي ياشباب وفتيات الوطن الغالي

ولا تلتفتوا لتلك ألأبواق المُنحله أخلاقيا الذين يعيشون في الغرب وفي أحضان أعداء الوطن وخلف المعرفات الوهمية .
 0  0  11.4K