المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

لن تنتهي حروب اليمن حتى يموت خونة الشمال

سُئل تشرشل ذات مره عن رايه بالشعوب فقال كلمه تاريخيه اذا مات الانكليز ستموت السياسة ، واذا مات الامريگان سيموت الغنى ،واذا مات الالمان ستموت القوة ، واذا مات شمال اليمن ستموت الخيانة .

وهنا فالمؤامرة قديمة ومن خلال حديث تشرشل اتناوله من جهتين وهو قد أخطأ وأجاد في كلامه والحقيقة ليسوا كلهم أهل الشمال خونه بالمعنى الصحيح ولكن الخونة في الشمال تاريخهم عميق وقد تناسلوا ولا زالوا يتناسلون حتى يومنا هذا
والادلة كثيرة بل ونحن نعيش فيها بشكل يومي كما يبدوا ووضع اليمن ألأن ..

هناك رأي وددت طرحه بإعتراف كتابهم وإعلامهم :

في تعليقهم على تلك الكلمات من تشرشل .

صدق وهو الكذوب . كيف لا : ونحن في شمال اليمن من عانق ابرهه الاشرم وبنينا له كعبه في الشمال ثم طعنا الحرمين في الظهر . كيف لا ونحن من طلب النجدة من شعب مصر فامدونا ب 60 الف مقاتل ثم غدرناهم بعد ان تحررنا وقتلناهم ثم دفنا جثثهم في آبار عمران وقرى مديرية “خمر” كيف لا ونحن جاءنا اهل الجنوب آمنين مطمئنين الى ما تسمى (الوحدة ) وبعدها بسنتين قتلناهم وسرحناهم وطردناهم وسرقناهم ثم اتهمناهم ثم حللنا دماءهم ثم دمرنا مدنهم وقراهم .

كيف لا ونحن من طعنا الكويت من الظهر عندما غزاهم العراق واستبشرنا حينما تشرد الشعب الكويتي المسالم . كيف لا ونحن من خرجنا بعام 2011 نحرق صور الملك عبدالله رحمه الله ونشتم السعودية باقبح الالفاظ . كيف لا ونحن من نعيش بفنادق الرياض وناكل من خير المملكة العربية السعودية والهلال الاماراتي وعند اول مفترق سياسي نطعن التحالف من الظهر لنتضامن مع قطر ضد من يحمينا .

كيف لا ونحن من عانق ايران بداية الازمة ، ثم غدرناهم عندما وجدنا مصالحنا مع التحالف وسنغدر بالتحالف ايضآ حينما تضيع مصالحنا . كيف لا ونحن من قتل 74 شهيد اماراتي في اقل من ساعه في صحراء مأرب . كيف لا ونحن من قتل في أكتوبر 2017 84 جندي سوداني قدمو لنصرتنا ثم غدرناهم كما غدرنا بجيش عبدالناصر .

نحن في شمال اليمن غدارون ..متلونون ..افاگون .. مصلحجيون ..ننام ع وئام واذا فقدنا مصلحتنا نصحو ع الغدر . نحن في الشمال نؤمن بان الغدر اسلوب حياة والخيانة ذكاء وهي ثروتنا التي نعيش عليها . فصدق تشرشل حينما قال اذا مات اهل شمال اليمن ستموت الخيانه .


طبعا تاريخهم ملىء بالخيانات المتعددة حتى يومنا هذا .. وقد يطول الحديث إن إسترسلت في الطرح وقد لا يروق للبعض ما سأذكره !!!

وبإختصار فقد ظهرت تلك الخيانات وهي في ألأصل موجودة وقد ساهمت في تمديد الحرب وهم في رغد العيش في الوطن الشقيق كما يدعون وفي فنادقه وأسواقه تجاراً ومتسلقون بداعي النزوح واللجوء كذبا وزوراً.
هم من مصلحتهم تمديد الحرب وإستمرار الحوثي وقد ساهم في إستقرارهم في المملكة بكل أريحية مما جعلهم لايعينون في إنهاء الحرب ويتمنون لو تطول وتطول حتى لا يفقدوا نعيما لن يجدوه في أي دولة.
يجب مراقبتهم في ألأسواق والمنازل والشوارع ومعارض السيارات والمحلات التى يديرونها اسر من الجالية اليمنية في كل مكان !

في النهاية وزبدة الموضوع وليعي كل مقيم أننأ مستيقظين و نحن وطن لا نقبل أن يُمس ترابه من الخونة والنجس المجوس وأعوانهم أصحاب المصالح ممن يعيشون في اليمن ومن يقيم في أوطاننا , ونحن درع العالم الاسلامي ورصيده الذي لا ينضب بل نحن وجهته وملاذه

إن ما يقوم به رجال الحد الجنوبي البواسل في اليمن من الدفاع عن أهل ذلك البلد إنما هو دفاع عن معتقداتنا وقناعاتنا ومبادئنا نحن في المملكة العربية السعودية.

وليعي الجميع أن دفع الخطر عن الأوطان ليس بالضرورة أن يرتبط بالهجوم المُباشر على أراضي الدول، وإنما دفع الأخطار يرتبط أيضاً بمواجهة الخطر قبل أن يصل إلى أراضيك. وهذا هو حال الوضع في اليمن. فما يفعله الطائفيون في اليمن ليس لفرض سيطرتهم على ذلك البلد وحسب.

وإنما للوصول إلى أهداف أبعد من ذلك في جميع دول الخليج العربي. فالسعودية هي المستهدفة في المقام ألأول من ذلك، وعليه كان لابد لصوت الحق أن ينتصر، ليس برفع الشعارات، وإنما بالوقوف في مواجهة الشر.

إن القيادة وشعب السعودية ووقفة رجال الحد الجنوبي البواسل من العسكريين إنما يحمون المملكة والعالم الاسلامي ودول الخليج بما يقومون به من تضحيات في مواجهة عناصر الشر في اليمن.

فكلنا فخر بالقيادة الرشيدة ملكا وولى عهده و بأبناء الوطن الذين يحملون راية وطنهم لتبقى خفاقة وتبقى مبادئ وطنهم نبراساً يضيء درب هذا الوطن الغالي. حفظهم الله جميعاً، ونصرهم بنصرٍ عزيزٍ من عنده.

وليخسأ الخاسئون




 1  0  25.3K