المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
رزقان بن حمود العبدلي
رزقان بن حمود العبدلي

عن رزقان بن حمود العبدلي

مارس العمل المكتبي محرر في صحيفة المدينة ١٤٠١ الى ١٤٠٣ .. ثم مسئول تحرير في مكتب ابها فمدير مكتب ثم اتحه لأرامكو السعوديه بعدها نقل الى جازان وانيط بي مسئولية ادارة مكتب جازان ٥ اعوام اضافة لعمله في ارامكو

نزاهة .. تثبت النزاهه .. !!


حققت هيئة الفساد ( نزاهة ) مايبشر بالخير ويفرح القلب وهي تطال المتوارين عن الأنظار المتسترين خلف مكاتبهم ووظائفهم ومراكزهم المفرطين في مسئولياتهم المتقاعسين عن أداء ما أتمنوا عليه .. والله المستعان ..
****** هيئة الفساد بقوة إيمان العاملين فيها وهي تخرج لنا مثل هذه الأرقام من أعداد المطلوبين لعدالة الدنيا قبل عدالة الآخرة وتطهير انفسهم من المال الحرام وتقويم سلوكياتهم .. هي بتلك الجهود تبرهن بصدق حرص المؤتمنين على أداء الأمانه وإجتثاث الشر من منابعه قبل أن يستشري في النفوس الصعيفة فتضيع الحقوق ويعلوا الباطل ويختفي العدل والإنصاف ..
****** هيئة الفساد بعد الله صمام أمان للضعفاء المسلوبة حقوقهم ... المغلوبون على أمرهم العاجزون عن مجابهة الفاسدين وهي تؤكد بمثل هذه الملاحقات الجادة بأن حقوقهم المسلوبة سوف تعود وان اموالهم المستباحة دون وجه حق لن يهنأ بها السررراق وإن سرقوها تحت جنح الظلام وبقوة السلطة .. وسلطة الوظيفه ..
**** هنا يستقيم ميزان العدل ويعطى كل ذي حق حقه .. مفخرة ان نسمع مثل هذه الجهود الجبارة التي تطمئن الجميع بأن الفاسدون تحت ميزان العدل والإنصاف محاسبون ، ولما خانوا و ماسرقوا مسئولين .. وصدق الله العظيم .. سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..* والى الله المشتكى ..
**** في زخم الزهوا ببهارج الوظيفة وزينتها نسي أولئك أنهم مسئولون .. وقد قال الله فيهم .. وقفوهم إنهم مسئولون .. لم يعوا حجم الألم الذي تركوه والغبن والحسرة في نفوس من اقتطعت حقوقهم واكلت اموالهم دون وجه حق .. لم يعوا حجم المخاطرة المفجعه المؤسفة التي أقدموا عليها بحق ألوطن ثم انفسهم ومجتمعهم ..
*** تستحق هيئة الفساد ( نزاهه ) والعاملين فيها تحت توجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين كل الشكر والتقدير على هذه الجهود المتلاحقه الحثيثه لكشف اقنعة الظلام وتعرية الوجوه المتلونة التي لم تراع الأمانه .. لقد اصبحت هية الفساد بعد الله صمام أمان وركن بعد الله منيع في بث شكوى المكلومين الباحثين عن العدل والإنصاف العاجزون عن مجابهة بعض العاملين هنا وهناك بالتسلط والحور والظلم لأخذ ماليس لهم به حق ..
*** وفق الله تلك الجهود وزادها قوة واستبسالا على طريق الحق والعدل والى مزيد من النزاهة واحقاق الحق واستقامة العدل ياوطني بجهود رجالك المخلصين في ظل سلمان العزم والحزم ..

 0  0  7.6K