المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

موتوا بغيظكم فقد ذُر الرماد في أعينكم

إن تصريح صاحب السمو ولى العهد المجدد الأمير محمد بن سلمان وضع النقاط على الحروف بدون تكلف أو مجاملة ، حيث عكست جدارته كقائد ينعم بالشباب والحيوية .
إن صاحب السمو وهو في خضم المعوقات التى واجهها لتغيير وجه المجتمع السعودي المُظلم ، وفتح نوافذ النور والإشراقة التى حظي بها كل مواطن بعد الظلامية والتعثر الذي أوقف بعضا من التقدم في ظل الفساد والأنانية المتفشية في بعض النماذج التى إستغلت ثقة الدولة والقيادة فيها .

على مدار الخمسة أعوام بقيادة خادمالحرمين الشريفين - الملك سلمان بن عبد العزيز وولى عهده الأمين ، عملت هذه القيادة بصمت وحزم كبيرين من أجل تغيير وجه الأرض والإنسان في المملكة، بعد حالة الظلام والرجعية التي أصابت التاريخ السعودي بعد تلك الصحوة المغلوطة التى وقع في براثنها المجتمع السعودي لتعود السعودية كما كانت إمبراطورية كبرى منفتحة على العالم ويشهد لها التاريخ.

كلمات من نور أوقفت كل الحناجر والأصوات المقززة التى أزعجتنا بنعيقها ونباحها ، ووجهت لهم صفعة لن ينسوها ما دامت المملكة على وجه الأرض إلى أن يرث الله الأرض وماعليها .

رسالتى لكم وباختصار شديد إليكم أيها الناعقون والنوائح المستأجرة ارجعوا إلى تلك التصاريح الصاروخية التى فجرها القائد الشاب المُلهم لتدمر طموحاتكم العفنة وليجعلها مركبات فضائية لكل الشباب السعودي المُتألق بقائده الشاب حتى يعلو بهم في سماء العالم متفاخرا به ليجمع بين الدين والتقدم والرفعة بالدين والدنيا تقدمًاُ وسمواً يغيظ الأعداء.

رسالة لولى العهد إن الشعب السعودي الجبّار وقيامه بعمل رائع كما ذكرت ؛ استطعنا من خلاله أن نحقق الكثير" لولا طموحك ومؤازرتك لهم لما كان ذلك . فدمتم عونا ومحباً لشعبكم ، ولا تجزع فكلهم خلفك محبين ومؤازرين والعمل بصمت أبلغ من أجل وطن أمن مطمئن تحت قيادتكم ومن معكم وفقكم ....

ولن نستمع للنهيق والعواء فالقافلة تسير ولن نلتفت إلى الخلف .

دمتم بخيرقيادة وشعب وأمة سعودية أبية
 0  0  19.2K