المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 25 مايو 2024
رزقان بن حمود العبدلي
رزقان بن حمود العبدلي

عن رزقان بن حمود العبدلي

مارس العمل المكتبي محرر في صحيفة المدينة ١٤٠١ الى ١٤٠٣ .. ثم مسئول تحرير في مكتب ابها فمدير مكتب ثم اتحه لأرامكو السعوديه بعدها نقل الى جازان وانيط بي مسئولية ادارة مكتب جازان ٥ اعوام اضافة لعمله في ارامكو

حروف مبعثرة ... احذروا أن يكبوا الجواد ...

لستُ أحرص ممن هم في ساحة المضمار ...
لن أكون أفضل منهم .. لكني أرى عرجة توشك أن توقع الجواد ... ثم يترجل الفارس عن جواده مرغماً .. بحكم أن منظمي السباق لم يكن حضورهم مبهرا .. معينا ..
للفارس الذي أتعبه مشوار ( السنين ) وخط الشيب في مفرق رأسه طريقا يحكي مشوار السنين الطويلة التي أفناها لأن يوجد مثل هذا المضمار مساحة للركض المقنن وفق اساليب مهنية وعلمية وحرفية يعرفها كافة المتسابقون ..
المؤلم أننا نعتقد أن الجماهير التي دفعت ثمن مشاهدتها لهذا السباق تقبل الغث والسمين ..
تقبل كل تلك الاستعدادات المتواضعة ..
المتفرجون ينظرون بشغف للكثير من الفرسان في ميدان التنافس ..
ولابد من التضحية من قبل اللجنة المنظمة التي تربطها بالفارس علاقات وثقى لا ترث حبالها .. السباق يحتاج لاستعدادات كبيرة قد تكون في بداياتها متعبة للمنظمين قليلا .. لكن روح التعاون والتعاضد يخلق قوة جبارة تتجاوز كل نايفات العقبات الكئود ..
نصيحة محب قبل أن تفوت ساعات السباق الذي لا يقبل الا الأقويا ..
فالجالسون على مقاعد المضمار لن يقبلوا بما هو فعلا يحاكي اذواقهم وامزجتهم ويبرز جهود المنظمين إن هم ارادوا الوصول لآخر المشوار ونيل جائزة التميز ...
نعم .. سبقت محاولات عديدة لكنها محاولات لا تتعدى ابعاد ميدان السباق ثم تعود الى نقطة البداية وهذا ما يخافه المنتظرون عطاء يرقى لطموحات الفارس الذي قدم كل مالديه دون كلل أو ملل ..

دمتم متألقين تحفكم دعوات التوفيق بنيل اوسكار السباق والصعود قريبا على منصة التتويج والى لقاء ..
 0  0  8.5K