المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
مصلح الخديدي
مصلح الخديدي

شكراً .. ياأيتها الكرونا


أيتها الكرونا لقد قدمتي إلينا وكنا في رعب شديد ، أتعلمين لماذا كل هذا الرعب؟
لقد داهمتينا ونحن في غفلة يتخبط البعض منا في هذه الدنيا التي لاتساوي جناح بعوضة عند الله ، منا من كان ماضي بالهو وضياع الوقت ، ومنا القاطع لرحمه ، ومنا اللاهي عن اسرته ، ومنا ومنا ومنا الخ ....

شكراً ياكرونا ..
رغم انك كنتي مرعبة إلا أنك أصبحتي حبيبة ، كشفتي لنا الأقنعة حتى بانت رؤس المفسدين في وطني الحبيب بكافة أشكالهم ومللهم ، وعريتي من أشغلتنا سناباتهم الهزلية التي أشغلت الكل دون فائدة حتى أصبح الجميع إلا من رحم ربي يدربي رأسه ورائهم ، لقد أظهرتي المواطن الحقيقي وأظهرتي المخادع المتظاهر بالوطنية الكاذبه ..

شكراً ياكرونا..
كان على اثرك الحجر تحت مسمى(خلك فالبيت) فقد كان لكي ذلك إمتثالاً لاوامر قيادتنا الرشيدة ، وكان له الاثر الإيجابي بفضل الله سبحانه ، فقد زادة اللحمة الوطنية بين القادة والمواطن حتى شعر الجميع بمعنى الوطنيه ، وحتى شعرنا بواجبنا نحو اسرنا والتعرف على مايدور في خلجاتهم لتصحيح مايجب تصحيحه ..

كرونا ياكرونا هل تسمعين الندأ ..
أقول لك شكراً ويكفي لقد تعلمنا منك الكثير الكثير ، رجاءاً غادري وطننا ، لقد منحتينا درساً فالحياة لن ينسى ، حتى مللنا الجلوس واشتقنا لمساجدنا لعلنا نكفر عما بدر منا وندعوا لمن جانب جادة الصواب بالهداية والصلاح ، ونظل على العهد مع الله باقين باذنه وتوفيقه..

ختاماً:
لعلي اختم معك هذا البيت للامام الشافعي..
جزى الله الشدائد كل خير
وإن كانت تغصصني بريقي.

شكري لها حمداً ولكن عرفت بها عدوي من صديقي.
بواسطة : مصلح الخديدي
 0  0  12.4K