المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
د. بندر الحنيشي
د. بندر الحنيشي

عن د. بندر الحنيشي

دكتوراه في الفقه المقارن، عضو محكمة لندن الدولية، مستشار شرعي وقانون وتحكيم دولي.

عبقري جامعة الإمام





لن يتوانى التاريخ في ابراز النبلاء، ولن يخفي العظماء، ومن أحدهم سعادة الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله الصغير، وكيل تطوير الأعمال والاستثمار، بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
والذي حصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال تخصص دقيق إدارة التميز المؤسسي 2008م. من جامعة برادفورد/المملكة جامعة برادفورد/المملكة المتحدة، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال MBA عام -2004م . من نفس الجامعة.
وهو أحد خريجين كلية الاقتصاد بجامعة الإمام في مرحلة البكالوريوس وكان الأول على الدفعة، وابتعث نظرًا لتفرده عقليته الجبارة، للملكة المتحدة فحصل على دبلومين في اللغة الإنجليزية وله أكثر من -26-دوره في عدة نشاطات.
مارس الصغير أعمالًا متعددة فبلغت خبراته أكثر من - 97- خبره دولية ومحلية، وحضر ما يربوا عن -84- مؤتمرًا وجلسة و ورش وحلقات علمية كريئسًا ومشاركًا ومتحدًثا ومقيمًا.
وله -33- من الإنجازات والأنشطة الأكاديمية والإنتاج العلمي المشرفة، وكذا له أكثر من -12- بحثًا منشور باللغتين العربية والإنجليزية تصب في خدمة المجتمع، وله خمس عضويات في الجمعيات العلمية، في أمريكا، وبريطانيا، والسعودية.

وأبرز ما تقلده الصغير، في الجامعة عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ففرمت العمادة وعمل على تطوير سكن الطلاب، فكان السكن ملاذًا ومنتجعًا لطلاب الجامعة، وعمل على تطوير الوجبات الصحية واستقطاب أفضل الشركات العالمية للإعداد.
وله من المواقف المشرفة والإنسانية مع طلاب المنح من مختلف دول العالم والتي دلت على شهامته وتواضعه.
ثم تقلد وكالة خدمة المجتمع وتقنية المعلومات فعمل على ابراز الجامعة للعالمية وذلك في الخدمات الاجتماعية والتقنية فحازت الجامعة على عدة أوسمه وجوائز.
ها هم عمالقة العلم والعمل والمعرفة والتطوير، الذين علموا بقلب ذكي، ويعملون في صمت خفي، ويبثون معرفتهم بفن عليَّ، ويطورون بحذق جليّ، ها هي سيرة المكافح العبقري سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير أبو محمد https://members.imamu.edu.sa/staff/a...s/default.aspx بين يديكم تتحدث عن نفسها وتخبر عن صاحبها، فلو كتب عنه فساغرق أوراقي في طوفان أحباري... أنتهى.
فاللهم نسالك له التوفيق والسداد..
 0  0  16.0K