كلمة حق

  • ×
رزقان بن حمود العبدلي
رزقان بن حمود العبدلي

عن رزقان بن حمود العبدلي

مارس العمل المكتبي محرر في صحيفة المدينة ١٤٠١ الى ١٤٠٣ .. ثم مسئول تحرير في مكتب ابها فمدير مكتب ثم اتحه لأرامكو السعوديه بعدها نقل الى جازان وانيط بي مسئولية ادارة مكتب جازان ٥ اعوام اضافة لعمله في ارامكو

لوزارة البلديات كفى تواريا !!!


رجاء نرفعه بكل الحب والتقدير لوزارة الشئون البلدية والقروية من خلال كافة افرع بلدياتها ومسئولي صحة البيئة لتحديث نظام وطريقة تقديم الوجبات السريعة من خلال الخدمة السريعة التي تقدمها البوفيهات المتناثرة في عموم محطات الوقود وداخل الأحياء وعلى إمتداد الخطوط السريعة بين المدن ..
تلكم البوفيات وبيع الوجبات والمشروبات الساخنه والباردة السريعة .. مهما حاول الزبون أن يرى طريقة الإعداد فلن يستطيع .. لسبب واحد هم جميعهم فيه مشتركون ..
يتعمدون وضع ملصقات كبيرة على الحوائط الزجاجية مدججه باعلانات الخدمات التي يقدمونها من مشروبات وعصيرات وتجاوز البعض منهم درجة ترفيه الزبون بكتابة عدد السعرات الحرارية حتى يكتمل التكتيم وعدم الرؤية للزبون القابع في سيارته لا حول له ولا قوة ممتثلا مجبرا ان يشتري مايريد على وجه السرعة ويذهب لحال سبيله ..
حبذا لو يستعان بشاشة مرئية خارجية تعكس كيفية التحضير وإعداد الوجبات والمشروبات وان لا تكون تلك الملصقات صدا منيعا لعدم الرؤية .
إنها أمنية الجميع رغم يقيننا بحرص كافة مندوبي البلدية تكثيف جولاتهم التفتيشية ..
رغم ذلك فنحن نسمع ونقرا عن بعض التجاوزات والإخفاقات في أمور النظافة وطريقة التقديم تستحق من الجميع البحث عن كيفية وطريقة ضامنه لتقديم ماهو افضل وفق أساليب وطرق علمية حديثة لا تواري فيها تبعث على الإطمئنان وفقكم الله ...
 0  0  2.8K