كلمة حق

  • ×
حسن الصعيبي
حسن الصعيبي

كلنا من أجل وطن صحي

بذلت الدولة وفقها الله ولا زالت تبذل من أجل المواطن كل غالٍ ونفيس من أجل راحة وصحة وسلامة أبناء الوطن والمقيمين على ثرى هذا الوطن المعطاء وعندما بدأ فيروس كورونا في الانتشار في الدول المجاورة عملت الدولة حفظها الله كل ما بوسعها من أجل التصدي لهذا الوباء فاتخذت عدة إجراءات وقائية واحترازية في جميع القطاعات والخدمات التي تمس المواطن والمقيم مباشرة .

وكان لزاماً علينا نحن أبناء الشعب السعودي أن نكون عوناً للمسؤولين في التقيد بكل ما تحدده الدولة من تعليمات وإرشادات من أجل سلامة كل من هو على تراب هذا الوطن وجميع الوزارات والدوائر كلاً فيما أوكل لهم يقومون بها بكل جهد .

عزيزي المواطن التحذيرات التي تنشر من أجلك عليك التقيد بها بكل دقة من أجل سلامتك وسلامة أطفالك والتعليمات تقول ابتعد عن التجمعات وأماكن الزحام بشكل عام
والدولة تبذل جهودًا وأموال طائلة من أجل أن تجنبك هذا المرض وتكون سليماً معافا فالواجب عليك الاستماع وتنفيذ كل ما يوجه لك من تعليمات وتنبيهات حفاظاً عليك من أن تصاب بالعدوى واستحضر كل هذه الأمور كلها وتأملها وسوف تدرك أن الأمر خطير ويحتاج منك أخذ الحيطة وكل الأسباب المعينة على تجاوز هذا المرض .

تعليق الدراسة وكذلك رحلات الطيران الدولية وصالات الأفراح والقصور والاستراحات وجميع الأماكن التي يكثر فيها التجمع والتوجيه من حكومتنا حفظها الله من أجل سلامتنا فالواجب علينا الانصياع للتعليمات .

والمملكة العربية السعوديه ممثلة في القيادة الحكيمة من أولى الأولويات لديها هو المواطن قبل كل شي ولازال أغلب الناس يكابر وغير آبه ولا مبالي بكل هذا الإرشادات
كلنا والحمدلله نؤمن بأن كل ما يصيبنا بإذن الله تعالى ولكن لابد من الأخذ بالأسباب وصحيح بأن الأجل بيد الله سبحانه ولكن لا تلقي بيدك للتهلكه وحفظنا الله وحفظكم من كل مكروه ودمتم بصحة .

image
بواسطة : حسن الصعيبي
 1  0  7.2K