المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024

قرارات "قلب العالم"المملكة العربية السعودية تبهر !!

أ / عبدالعزيز الحشيان

*

لقد بكت الحروف بتوديع فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - و تهافتت القلوب إلى المملكة لتعزية خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و شعب المملكة . إنها حكمة الله سبحانه في خلقه ، أن جعل للمملكة مكانة مرموقة في قلوب العالم و ذلك لأنها "دولة سلام" .

ما أروع هذا الوطن المعطاء *و أروعنا به ، كيف لا و هي تمتد إلى مؤسس* هذه البلاد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود .

كيف لا ؟ إن مكانة المملكة كبيرة في العالم و دورها رائد في كل المجالات و قرارتها حكيمة من أسرة و حكومة ترى العالم و أحداثه بعين ثاقبة ، حينما نرى طريقة تسليم دفة الحكم و طريقة البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي تمت بطريقة سلسلة و شرعية ، أنبهر العالم بأجمله من مبايعة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود و حكومته الرشيدة*

إن قرارات مليكنا هي قرارات صائبة و شجاعة ما أروعنا بوطننا (دام عزك يا وطن ) المملكة العربية السعودية ، من هنا إننا نسعد بالأمن و الأمان و الازدهار و التقدم الباهر الذي تشهده بلادي في جميع القطاعات . نقول الحمد لله رب العالمين أن تراب الوطن غالٍ علينا ،، وحب الوطن واجب أبدي لا تزعزعه رؤى ،،

العالم حَزن بحُزنِ المملكة على فقيدها ، و أيّد بكل توجهاته حنكة و قدرة مليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين على تسيير دفة حكم هذا الوطن المعطاء تحت مظلة ( لا اله الا الله محمد رسول الله) إنه شعار نعتز به في قلوبنا و في كل المحافل نقول ( عاش الوطن ) بإسم المملكة العربية السعودية ما أجملنا بك و ما أجملك بنا يا وطن العز نفديك بقلوبنا و أرواحنا أنت فخرنا وسعدنا .

*

*

*

بواسطة :
 0  0  7.9K