كلمة حق

  • ×
الثلاثاء 28 يناير 2020 | منذ 2 ساعة
ا.د. محمد حمد خليص الحربي
ا.د. محمد حمد خليص الحربي

عن ا.د. محمد حمد خليص الحربي

اديب وكاتب ، المدينة المنورة
عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية

الكذاب الأشر





لا اعلم لماذا يصدق الكاذب رغم تكرار كذبه المفضوح والواضح لدرجة انه يكذب نفسه بنفسة ويلقي بالحجج التافهه التي تشير الي كذبه وهذا الكذب يكون مصيريا ويخص دولة لها شانها وتاثيراتها على شعب ومحيطه الجغرافي والدول المجاورة لهم. فهاذا الكذاب الاشر يستغبي اولا شعبه والتابعين له باسم الدين يخفي اهدافه العقيمة والمعروفة لكل متمعن ذو عقل سليم . فقد اختطت وانتهجت الكذب والبهتان واستغباء الآخرين واول ما انتهجة مهاجمة عبائد المسلمين الاخيار اهل السنة والجماعة وشككوا بعقيدتهم وهذا اول كذبه ترتد عليهم وتفضح اكاذيبهم ومعتقداتهم الباطله فالملةلي بايران يسعون لثبات كراسيهم وجني الخمس من نقدرات شعوبهم ولا يهمهم الا مصالحهم الخاصة بعيدا عن الدين والانسانية .
فايران تعودت بان تقوم بعمل الخطاء وتنكر ذلك العمل بغباء مفضوح وكاذب وعدما تقوم الدول باثبات كذبهم يتراجعوا ويعترفوا بالوقائع . وخير مثال على ما اقول الةعتداء السافر على منشآت ارامكو في بقيق وخريص والين ادعو انه عمل من الحوثيين باليمن وعندما اوضحت التحقيقات بمالا يضع مجال للشك ان الصواريخ اطلقت من داخل ايران اخرسوا ولاذو بالصمت المدبع واصبحوا يتصرفوا امام العالم كتصرف المهرجين بالسيرك العالمي ثم تلاها عملية اسقاط الطائرة الاوكرانية غؤر مبالين بابناء دولتهم المستقلين تلك الطائرة وبقية الركاب من معظم دول العالم..
ففي الحيث الشريف .. ولا يزال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا.. ومن هذا المنبر اتسائل هل لا يزال هناك مكان بينكم يستقبل مزيدا من الاكاذيب من تلك العصابة المارقة .
اللهم اعز الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين وافضح اللهم المنافقين والكاذبين.
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصل اله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 0  0  11.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧