• ×
منال عبد السلام - مصر
منال عبد السلام - مصر

افخر اننى اتسم بصفات امرأة برج العقرب



امرأة برج العقرب تتصف بالوفاء والاخلاص لكل من حولها فهي تحب مساعدة صديقاتها وأقاربها وتشعر بالسعادة في تقديم العون لهن. كما أنها تتسم بشخصيتها المجتهدة والطموحة ذات إرادة وعزيمة في الوصول إلى هدفها تعلن تحديها للصعوبات والعواقب. تحقيق النجاح غاية لا تدرك بالنسبة لها. تجد المرأة لذلك برج العقرب ناجحة في عملها ومجتهدة في مهنتها. من أكثر الأشياء التي تمنح امرأة العقرب الشعور بالسعادة هي امتلاكها للقوة والنفوذ والمال وتحقيق النجاح والوصول لأعلى المراتب والمناصب العالية. امرأة برج العقرب موهوبة للغاية ولديها العديد من الهوايات والأنشطة التي تحب ممارستها فهي عاشقة للرسم الذي يشير إلى تخطيط المستقبل وابتكار الأفكار. يمثل الرسم لديها عشق فني خاص ويمنحها الاحساس بالعاطفة والخيال. كما أنها تهتم كثيرًا بالأشياء الطبيعية وتربية الحيوانات الأليفة وتعشق التفاصيل الروحانية لذلك تجد لديها معتقدات ورؤى خاصة في وصف الحياة.

الحب والغرام في حياة امرأة برج العقرب يمتلك مكانة كبيرة في حياتها فهي عاشقة الحب والرومانسية وتحد سر سعادتها في وجود رجل يحبها ويعشق تفاصيل شخصيتها ويشعرها الإحساس الدائم بالأمان والاستقرار والحب. عندما تحب امرأة برج العقرب ويدق قلبها فنجدها مخلصة لشريك حياتها ووفية له وتساعده كثيرًا في تحقيق ذاته وتسهل عليه الحياة كثيرًا وتقف إلى جانبه وهذا يظهر من خلال اهتمامها به والإخلاص له. فهي تهتم بشريك حياتها بشكل كبير. تخفّف عنه أعباء الحياة باستمرار. تكره امرأة برج العقرب الخيانة بكل تفاصيلها وتعتبرها جريمة ترتكبها في حق المرأة ولا يمكن غفرانها. تتميز امرأة برج العقرب بشخصيتها الصريحة والواضحة والجذابة والفاتنة في نفس الوقت. فهي شديدة الملاحظة وتحب المناسبات الاجتماعية والجلسات العائلية التي تمنحها الشعور بالطمأنينة والاستقرار النفسي الكبير .

على الرغم من هذه الصفات والمميزات التي تتمتع** بها المرأة العقرب إلا أنها لديها بعض الأطباع والصفات السلبية*فهي شخصية عنيدة جدا ولا تقتنع بأراء الآخرين بسهولة. كما أن لديها صفة الشك في الآخرين وعدم تصديق أقوالهم وتتسم بالغيرة بشكل كبير كما أنها شخصية غامضه ولا تعرف ما يكمن بداخلها ومع ذلك فهي تكره المشاعر المصطنعة والغير حقيقية. تتمتع امرأة برج العقرب بشخصيتها المعقدة في بعض الأحيان والمليئة بالأسرار. لا تفصح بسهولة عن الأسرار التي تكمن بداخلها لا تظهر مشاعرها بسهولة. لكنها في معظم الأحيان قد تعرف معادن الناس جيدًا وتمتلك القدرة في التعامل معهم وتعرف كيف تصيغ أسئلتها جيدًا لكي تحصل على الإجابة التي تتمناها.

*

صاحبات برج العقرب لديهن ذوق خاص في اختيار ملابسهن وطريقة وضع مكياجهن وتسريحاتهن واكسسوارتهن أيضًا. تتمتع انثى العقرب بقدرتها على الحصول على إطلالة أنثوية وجذابة بشكل سريع وتعشق الإطلالات الكلاسيكية والساحرة التي تغمرها بالشباب والأنوثة والجمال*ومع ذلك فهي ليست من متابعي أحدث صيحات الموضة بل أنها تحرص على اختيار ستايل ملابسها ومكياجها على حسب الذي يتناسب معها ويتلاءم مع شخصيتها
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

فاء الفراق وقاف القرار ودنيا الزوال الفقد أيها الفاقد! ومن منا ليس بفاقد ؟ ومن منا ليس...

الحمد لله القائل ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة...

عبدالله بن محمد اللحيدان

دراجات الحدائق ليست سوى دمار لممتلكات الدولة وربما يتعدى ذلك للضرر بالإنسان ومرتادي الحدائق من...

كثير ما تحدثنا عن جراحات تلك العذراء التي إمتطاها الأكو والماكو على قولة إخوانا الكويتيين. حيث...

إن إتفاق الرياض التاريخي بين اليمنين بشطريه الجنوبي والشمالي لهو نقطة تحول جوهرية في مسار الأزمة...

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧