المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
رزقان بن حمود العبدلي
رزقان بن حمود العبدلي

عن رزقان بن حمود العبدلي

مارس العمل المكتبي محرر في صحيفة المدينة ١٤٠١ الى ١٤٠٣ .. ثم مسئول تحرير في مكتب ابها فمدير مكتب ثم اتحه لأرامكو السعوديه بعدها نقل الى جازان وانيط بي مسئولية ادارة مكتب جازان ٥ اعوام اضافة لعمله في ارامكو

إتفاق #الرياض يُلجم ألأبواق

لم يحسب اعداء الوطن ممن يكيدون له المكائد ان تتوج جهود المملكة العربية السعودية بموقف مشرف كإتفاق الرياض الذي جمع فرقاء اليمن والذي تربطنا به كثير من الروابط والثوابت المشتركة على طاولة واحدة لتوقيع إتفاق الرياض المُشرف الذي بتنفيذه يضمن يمناً بحول الله آمناً مستقرا تحف حكومته وأهله نظرات مشرئبة لأمل ومستقبل واعد بقدرة الله وجهود المخلصين الأمناء الأوفياء الحريصين كل الحرص على إنقاذه من براثن الوصاية والتبعية للقوى الخارجية التي عاثت الفساد في لحمته ومقدراته ..

إتفاق الرياض برعاية الحكومة السعودية هي لطمة معلم أعمت ابصار المراهنين على تقويض جهود الأوفياء للوصول الى حل ضامن لبناء أسس ثابته*ضمن إتفاقات مُحّكَمة واجبة النفاذ سارية المفعول للوصول بأحبتنا في اليمن السعيد لبر الأمان بحول الله وتوفيقه ..

فعودة الأمن ونبذ الطائفية والإستقرار السياسي الذي يبسط مظلته على كافة مفاصل الدولة يعتبر تتويجا لكل تلك الجهود السابقة واللاحقة ..

ويكفينا فخرا شهادة المخلصين بهذا الإتفاق المشرف من كافة الدول الخليجية والعربية ومندوب هيئة الأمم المتحدة بل وآشادوا بهذا التتويج المبارك لصالح اليمن السعيد وابنائه الأشقاء ..

الف تحية وتقدير لمقام سيدي خادم الحرمبن الشريفين وولي عهده الأمين وكافة رؤساء وحكام الدول المباركة بهذا التميز الذي يضاف لسجلات مملكتنا الحافل المؤكد الحضورالمشرف في كل معضلة الى ان ترى نور الحقيقة والله من وراء القصد ..\

كما لا يفوتنا أن نبارك لأشقائنا في دولة اليمن الحبيب مؤملين بحول الله وقدرته أن تكون الأيام القادمة أيام خير وبركة للتنام المضطرد لمصلحة الوطن والمواطن بعيدا عن التبعية والوصاية التي عانى منها شعب اليمن كثيرا من الضرر .. والله من وراء القصد ..
 0  0  13.1K