المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
عبدالكريم هاشم
عبدالكريم هاشم

الضومنه والمضغوط


قد يندهش القارئ من الوهلة الأولى من العنوان لكن إن تابع القراءة للمقال سيعرف أنه يحمل الكثير من المعاني الجميلة لمجموعة من الأصدقاء قرروا أن يكون لهم برنامج معين يقضون فيهةأوقات فراغهم ليبعدوا بأنفسهم عن الإنطوائية ويندمجون مع الآخر بانين صداقتهم على الود والإحترام والتقارب في طريقة الحياة وسلوكهم فيها مبتعدين عن المصالح المادية والمعنوية والذي يملك أصدقاء فهو غني أما إنسان بلا أصدقاء فهو فقير فصحبة الأخيار تورث الخير وصحبة الأشرار تورث الندامة.
الضومنة أصبحت اللعبة المفضلة لدى الكثيرين بعدتفضليهم لها على لعبة البلوت.
يجتمع الأصدقاء كل ماسنحت لهم الفرصة لذلك والبعض يحرص على الحضور المبكر ليكون له السبق أولا في اللعب وتلعب بنظام الفرق وكل فريق يتكون من شخصين وموت حجر البياضه يكون بخمسة وبعيدا عن القفله دبل شدني البعض كان حريص بان لا يلعب الا مع إنسان معين وبغض النظر عن مدى مهارتهم لايخلو الأمر من الحيل للكسب ونظرا للعدد الكبير فمن ينهزم يصعب عليه اللعب مرة ثانية.
في بعض إجتماعاتهم يكون الحضور مبكرا للاستراحة وتناول طعام العشاء فيها والذي يقوم على إعداه البعض من من يملك نفسا طيبا في الطبخ لدرجة ان بعضهم تفوق على الكثير من المطاعم.
بينهم روح حميمية ونفوسهم طيبة ومشاعرهم تجاه بعضهم البعض راقية من تعرف عليهم وكسبهم فلقد اضاف لنفسه الكثير تشرفت بمعرفتهم هم عنوان جميل لقصيدة رائعة.
 0  0  12.7K