#السعودية_أولاً

  • ×
السبت 7 ديسمبر 2019 | منذ 9 ساعة
حسين عســير
حسين عســير

عن حسين عســير

حاصل على شهادة البكالوريوس في العلاقات عامة و عضو بجمعية الثقافة والفنون بجدة

جنود القوات المسلحة.. بطولات تسطر لحماية الحجاج

قد يجهل البعض منا عن الدور الاساسي لجنود القوات المسلحة السعودية في تأمين الحجاج وزوار المشاعر المقدسة داخل المملكة وماهي اسهاماتهم الجبارة التي ادت الى نجاح مواسم الحج السابقة.

إن جنود القوات المسلحة السعودية بكافة قطاعتها هم احد اهم الاركان الاساسية في مواسم الحج التي تساهم في ازالة الاخطار الداخلية والخارجية بالمشاركة مع جنود قوات الامن الداخلي وذلك بإعداد الخطط المحكمة المتينة لحماية الحجاج.


ولعل مايبعث البهجه في قلوب الحجاج والمواطنين هو ذلك الجندي الذي تجده خلال موسم الحج قد ترك ابنائه واسرته في سبيل راحة الحاج والمواطن، تجده دوماً مبتسماً فرحاً بين الحجاج في المشاعر المقدسة فخوراً بهذه الخدمة الجليله التي يقدمها في سبيل الله حتى يستطيع الحاج ان يؤدي مناسكه.


وفي حدود الوطن تجدهم كالاسود الكاسره على اهبة الاستعداد لايخافون بالله لومة لائم يذدون عن ارض الوطن ليلاً نهاراً دون ملل او كلل في سبيل توفير الراحة والامان للحاج والمواطن والمقيم داخل ارض الوطن الطاهرة.

اخواننا في القوات المسلحة السعودية بكافة قطاعاتها من ضباط وافراد لكم منا كل الشكر وفائق الاحترام التقدير على كل ماتبذلون من جهود ومبادرات نيره سعد بها حجاج بيت الله الحرام وافتخر بها مواطنوا المملكة العربية السعودية ولانقول الا نسأل الله العلي الجليل رب العرش العظيم ان يرزقكم على جهودكم وان يشدد من ازركم وان يردكم لاهليكم سالمين غانمين يارب العالمين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسين عســير
 0  0  3.6K
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧