المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

#المعتوه #سعد_السفيه وأحلامه البائدة

المعارضة الإسلامية الإصلاحية المزعومة في لندن هي "أحدى الدعوات الفاسدة الضالة" التي يقودها سعد الفقيه أو ما يطلق عليه بسعد السفيه والتي دعت كل الأطياف الإسلامية والشرعية إلى "الحذر من نشراتها، والقضاء عليها، وإتلافها، وعدم التعاون مع هذه المعارضة في أي شيء يدعو إلى الفساد والشر والباطل والفتن"

وللأسف أنه نسى أو يتناسى أن الولايات المتحدة الأمريكية وجهت له تهمة مثبوتة بالاشتراك مع مكتب المهندس خالد الفواز، أحد معاوني أسامة بن لادن، باقتناء الهاتف الفضائي الذي استعمله بن لادن لتنسيق الهجوم الذي استهدف سفاراتها في كينيا وتنزانيا عام 1998م.
وقالت أكثر من مرة أن موقعه على الإنترنت يتم "إستغلاله" لحشد الدعم الإيديولوجي والمادي لتنظيم القاعدة.
إن ما يحدث من بداية خروجه والهروب من المملكة متنكراً هذا المعتوه العراقي الأصل والذي تبنته المملكة وجعلت منه دكتوراً وأعطته ما لا يستحق .
حيث ضرب بكل ما قدمته له المملكة عرض الحائط ظناً منه بعد أن صورت له نفسه المريضة أنه سيحكم العالم الإسلامي وقد بدت عليه تلك الملامح والكبرياء في كل مقاطعه العفنة وأصبح أضحوكة المتابعين وقد وثق في قرارة نفسه أنه المنقذ من الجحيم كما صورته له نفسه المريضة...

للأسف حينما نراقب تلك المسوخ التى إتبعته وأصبحت تتشارك معه في التسول من الدول المعارضة للمملكة وهو يكتسي ويأكل من الفتات ومشرداً في شوارع لندن في شقة بعد أن كان يسكن فلة وقصراً لايحلم غيره به للأسف ..
باع ضميره وأمته وأصبح يغرد خارج السرب حتى مع من كان معه من الإصلاحيين الذي ساهموا في إصلاح وطنهم في الداخل وتركوه ينعق كالكلب ضد أسياده ..

الوطن أصبح منبراً لكل العالم
والوطن أصبح نبراساً يحتذي به
والوطن أصبح يتقدم بخطى متسارعة بقيادة سلمان الحزم وولى عهده المجدد الهمام ذو الهمة والنشاط ...

فموتوا غيضاً أيها الناعقون ..

لنا لقاء مع معارض آخر نجس من أمثال هذه المسوخ التى إعتدت على وطننا وقيادتها ولن نقف مكتوفي الأيادي فقد سئمنا منكم ياااااا خونة ..
 0  0  19.9K