المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

المملكة وشعبها خط أحمر #رساله_الى_قطر_وأردوغان

نفذ الصبر يا قطر وتركيا فلم نعد ذلك الفم الصامت عن كل تلك التجاوزات وسنعمل على تعريتكم بكل ما اوتينا من قوة .
نعم فنحن شعب نحب الوطن من خلال رموزنا ولا نقبل التطاول على شعبه وامته بما تتشدقون وتصدرون ابواقكم المأجورة ضد شعب إحتوى كل ضيوف المسلمين والعرب طوال مائة عام مضت وحتى الان وهم ينعمون في رغد العيش وللاسف البعض منهم أساء وتطاول من أجل الدولار ومهرجي القنوات المأجورة ..!!

إن الشعب لم ولن ينسى تلك الإساءات من تلك الدول وألأفراد التى لاتعير للإنسانية بشىء و تسعى لدعم الإرهاب متجاهلين عروبتهم وإسلامهم ويدعون به ظلما وبهاتاً .

لم ولن سينسى الشعب حينما أطلق أردوغان بالأمس تصريحاً عرض فيه بالإتهامات المزيفة للقيادة السعودية ومطالبتها بتسليم المتورطين في قضية خاشقجي ، الشئ الذي أثار إستنكار إتهاماته من قبل وسائل إعلام محلية ومن قادة رأي والشعب السعودي والمتهم بانه لا يعي سياسات العهر والفساد.
التطاول التركي: اليوم لا نقاطع منتجاتهم كمستهلكين فقط. كما يدعو البعض !! بل كسعوديين نرفض التطاول التركي والقطري بكل أشكاله الرخيصة على بلادنا وقيادتنا.. ‏
كرامتك محل اختبار أيها السعودي الحر الأبي ....
إن تكالب قطر عبر ابواقها العفنة التى اطلقت ولازالت تطلق التهم والإدعاءات الباطلة على حكومة وشعب المملكة الذي لازال وسيزال سندا للعالم الاسلامي والعربي بكل أطيافه كما كان ولايزال . وهي سياسة الدولة منذ عهد الموحد رحمه الله.
لن يمر مرور الكرام كما عهدوا حلما وصبراً ..! بل سيكون لنا معكم حساب لن يفضيه الصمت الذي كان وسنكون لكم بالمرصاد ندافع عن وطننا وبكل أقلامنا وسنفضحكم أمام العالم أجمع ..

ولن نغفر لكم ما فعلتوه بنا فأنتم من ازهق المعروف وانتشى الرذيله
 0  0  18.9K