المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
محمد لافي الحربي- العُلا
محمد لافي الحربي- العُلا

أنا أريد حقي مش خائف من صلالة إلى الطائف ؟

أنا أريد حقي مش خائف من صلالة إلى الطائف اهجوجةٌ يرددها الحوثيون،تلك هي شعاراتهم الزائفة التي يهتفون بها وتتوافق أهدافهم وأجنداتهم مع أهداف راس الأفعى ايران الخبيثه الإرهابية،وأخطرها الاطماع الطائفية التي يراد من خلالها التوغل داخل المملكه والاستحواذ على خيراتها ومقدساتها فلم يهدأ للطامعين بال ولم تغمض الزمرة الفاسدة عين إلا بالزعزعة والتدخل فيما لا يعنيهم و إثارة الفتنة في بلاد المسلمين وزعزعة امنهم الفكري والعقدي.

فصواريخ الحوثي التي زودته بها إيران تتجه صوبالمملكة العربية السعودية أقدس بقاع الأرض و بيت الله الحرام وكل شبر من بلادنا ودول الخليج.

خبتم وخابت شعاراتكم المزعومة يا أيها الحوثيون وكل من ناصركم،ومهما حاولتم من المساس بهيبة الدولة والاعتداء على مقدرات الوطن فلن تفلحوا ولن يتحقق مرادكم أيها الانجاس.

احلام الحوثيين هي الوصول بنفوذهم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورةوالسيطرة عليها، حيث كل الحلم و الحكاية من نسج الخيال،فالحوثي وأتباعه يغامرون بالتوغل في حدود المملكة،
والطريق إلى حدود المملكه ليس بالشيء الهين كما يدعون زمرهتهم الفاسده،ويدركون جيداً أن جنودنا البواسل والاستعدادات القتالية التي يتمتع بها الجنود في انتظارهم للدفاع عن حدود المملكة ضد أي محاولات للإضرار بالسعودية وبمواطنيها،وتستمد قوتها من حكومتنا الرشيدة تحت حكم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان.

و ختاماً دمت يا وطني شامخاً ودام عزك ومجدك في ظل قيادتنا الحكيمة الرشيدة وكلنا جنود الوطن ويد واحدة وقلب واحد من أجل وطن الأمن والأمان بلد المملكة العربية السعودية
 0  0  24.3K