المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
ا.د. محمد حمد خليص الحربي
ا.د. محمد حمد خليص الحربي

عن ا.د. محمد حمد خليص الحربي

اديب وكاتب ، المدينة المنورة
عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية

... الكيل بمكيالين ...


سمعنا كثيرا عن الكيل بمكيالين وعن الحسد لكل ناجح فقد ورد في القران الكريم قول الله تعالى وهو اصدق القائلين... ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ..
وقديما قالوا بالامثال .. عدو دينك ما يعينك .. وفي ايامنا هذه تتجلي رؤية هذاه الحقيقة واضحة جليه لا غبار عليها فمن يستمع لنعيق الغربان يتاكد من ان الاعداء يتربصوا في تصرفاتهم الرعناء ضاربين بالاعراف والتقاليد المتبعة عرض الحائط وذلك محاولة منهم النيل من سمعة المملكة ومحاولة اظهار الاسلام بمظهر التخلف والظلم والجور. وهذا لن يتسنى لهم لان المملكة العربية السعوديه انتهجت الاسلام السمح ووسطيته دستورا لها وتشريعا ويدعم تلك السماحة حكامها حفظهم الله وادام عزهم ونصرهم على من عاداهم وجعل كيدهم في نحورهم .
جيوش مجيشه من الجهلة اعداء الله يتصيدوا الثغرات ليسيئوا فتعالوا نرى وزيرة الخارجية الكندؤة تستقبل وترحب بالطفلة السعودية الغير راشدة الهاربه من اسرتها وتمنحها اللجوء السياسي حينما في العرف الكندي عندما يهرب طفل كندي من اهله تعيده لهم بحجة انه غير راشد ولا يقفوا بجانبهم في حين فتحوا صدرهم للفتاة السعودية الغير راشده. وهذا التصرف يسيئ للدبلوماسيه الكندية اكثر مما يضيفه لها.
وعلى كل الحوال فالمملكة وحكامهة معروفين دوليا ولن يؤثر بها نعيق الحاقدين ولا جعجعة وتطبيل المرجفين فالحق ظاهر واضح للعيان والباطل زهوق .
دام عزك ياوطن وسر الى الامام ونحن من ورائك نصرك الله على اعدائك ودمت فخرا وذخرا للاسلام والمسلمين . واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
 0  0  20.8K