المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
شيخه محمد العولقـي
شيخه محمد العولقـي

مذكرات إمرأة لايهزمها ...الحزن الحلقة الأولى


هذه هذه هي اولى صفحات مذكراتي و رسائلي الى جدتي بعد كل هذه الاعوام و الالام و الحنين و السنين عاهدت نفسي أن أكون أقوى يجب ان اكون امرأة قويه لا تهزم و كل هذا سيكون اولا ب إيماني بالله ثم ترتيبي لنفسي وأولوياتي و ترتيب اأفكاري و كتابة مذكراتي....

هذه أنا اأمسك القلم و لا اعلم ماذا اكتب او ماذا اقول لكي يا جدتي اشتقت لكي كثيرا و اشتاق لنفسي معك لما لم تقولي أن الحياة بها قلوب ليست مثل قلبك? لماذا رحلتي وتركتيني وحيدة?
و لم تعلميني أن أدافع عن نفسي و احميها من خذلان ونكران و غدر الاخرين?
كنتي دوما الدرع الواقي لي و جيشي وسلطاني...
حبك لي وخوفك لم يجعلك تعلميني ان اكون قويه بعد رحيلك عني تعلمت كيف احمي نفسي بنفسي ولكن بعد ماذا...!!

الفصل الأول ..
(بيت العائلة)…
بعد رحيلك عرفت اليتم الحقيقي فقداني لوالدي بحادث السيارة في صغري لم يعرفني معنى اليتم لأنكي كنتي الأم والأب، الامان و الحنان ،ورغم ذلك كنت افتقد معنى العائلة و أتذمر عليكي و لم اشعرك بقيمة ما كنتي تعمليه من أجلي سامحيني يا جدتي!
هل تعلمين ما الذي حدث بعد رحيلك? جائتني مرة ابنة عمي ريما تقول لي أن اخيها ماجد سيحضر بعد سنوات الابتعاث و الغربة كنت مستغربة مما تقول و من سعادتها لاني اعرف انه لا يحب العودة و لم يكن يحضر حتى بالإجازات الإ وقت قليل ثم يسافر من جديد ومازاد استغرابي أنه كان أول حديث يجمع بيني وبينها التي كانت دوما تجافيني و تنشغل مع شقيقتها و صديقاتها عني قلت في نفسي ربما تريد التقرب مني و كسر الحاجز الذي كان بيننا أو ربما شفقت علي لاني بعدك عرفت الوحدة وعشقتها خاصة أن عمي رفض أن أذهب لصديقتي الوحيدة حنان او أن تزورني و لا أعلم لماذا فعل هذا?
يتبع ……



جميع الحقوق محفوظة للكاتبة والصحيفة ويمنع نقله بدون إذن
 1  0  31.0K