المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
محمد الياس
محمد الياس
محمد الياس

سجل يطوى قيده وسجل يفتح فما نحن فاعلون ؟

عام 1435 هـ وهاهو قد بدأ يرحل ومعه كل الذكريات ويطوى سجله بكل مافيه ... فقدنا به أشياء جميلة وفراق أحبة ونتذكر منه ونستفيد منه أسمى المعاني الراقية ... كبرنا فيه ... تعلمنا منه ... ندمنا بما قمنا به من أخطاء ... فرحنا بما فيه من كل شيء جميل ... تغيرنا للأحسن ...أستفدنا منه الدروس والعبر .

* * * مررنا بلحظات حزينة به ... ولحظات تملؤها السعادة .تركنا وراءنا أمورا*ً مازالت عالقة في نفوسنا وأذهاننا بحلوها ومرها فتعتبر من الذكريات منها ماتكون راسخة ومنها ماتكون عابر ه كمرور السحاب .فأسأل الله الذي عنده الخير رب الأرباب مسبب الأسباب كبير لايساورنا به شك من عطائه علينا فعطاؤه غير محدود نسألك يالله ياصاحب الكرم والجود لاتجعل هذا العام يرحل إلا ونحن بأحسن حال وأن ماقمنابه من أخطاء أن يغفر لنا بما أقترفته أيدينا ويمحوه عنا ويستبدله لنا بخير وأن يرحم من الأحبة من فقدناه*.

وكذلك يدخل علينا *عام 1436 هـ ويبدأ سجل جديد في حياتنا بغروب هذا اليوم فنبدأه *بالدعاء بدخول العام الجديد أول يوم من شهر محرم بتلاوة سورة الفاتحة وسورة الكرسي وندعي الله بخير الدعاء ونردد" اللهم يامحول الأحوال حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك ياعزيز يامتعال " أسأل الله أن يبلغنا وإياكم بعامنا الجديد ونحن في أجد العمل , وفي أكبر الأمل .ولم الشمل وأسعد الحال .وأريح بال . وتكون لنا صفحة ناصعة في سجل حياتنا .نساله تعالى أن يكون عام جديد مفعم بالأمل والخير والمسرات وتيسير الأمور وصفاء القلوب وتجاوز المحن ماظهر منها وما بطن وأن تتقبل منا*الدعوات الصادقة *.

وأسأل الله أن يحمي ويبارك لنا في وطننا وطن العزة والرفعة والإباء وولاة أمورنا الأوفياء وأهلينا وذرياتنا وشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية* أجمعين ،،،

بواسطة : محمد الياس
 0  0  16.3K