المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
ا.د. محمد حمد خليص الحربي
ا.د. محمد حمد خليص الحربي

عن ا.د. محمد حمد خليص الحربي

اديب وكاتب ، المدينة المنورة
عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية

دس السم في العسل

لا اعرف ولم يسبق أن علمت او عرفت ان بعض المشايخ متخصصين في ملابس النساء واوضاعهم واجسامهم فمنهم من قال أن*قيادة المرأة تؤثر على المبايض عند المرأة السعودية دون نساء العالم ، وبعضهم من قال ان الملابس الضيقة للنساء تسبب السرطان، وقالوا وقالوا، واعتقد انهم يهرفون بمالا يعرفون..

* * *كم اتمنى ان تسند الفتاوي فقط لهيئة كبار العلماء فقط ومن خلال استشارات المختصين وصدور الفتوى عن إجماع العلماء حتى لا نكون مصخرة للعالم ونجني على الإسلام والمسلمين ونسيئ للدين بحسن نيه... الترهيب والتخويف والترهيب لا يكون بهذه الطريقة .

* * *فليتهم يقولوا انه مكروه او أن المجتمع يمقته بدلا من التحريم والضحك على عقول الناس بالحجج الواهية والتي لا تواكب عقول الناس في هذا العصر فالكل مطلع ويعلم والمعلومات متوفرة من خلال وسائل الإتصال الحديثة والشبكة العنكبوتية وغيرها.

* * *اتمنى تدخل المسؤلين وعلى راسهم مفتي المملكة فضيلة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ حفظه الله ووضع حلول ناجعة لهذه الظاهرة والجام الجهلة الذين يبحثوا عن الشهرة باصدار فتاوى شاذه فذاك يحلل رضاعة الكبير والزميل وذلك يكفر ذاك ، ولم يبقى إلا اصدار صكوك غفران لمن احبوا وصفق لهم وهز رأسه اعجابا وتصديقا .

* * *كفانا الله شر كل ذي شر ، وحمى الله بلادنا من تبعات تلك الفتاوى التي قد يكون ورائها ما ورائها.. دام عزك ياوطن وجعلك الله دائما رافعا كلمة التوحيد شامخا محقا للحق محافظا على الدين الحنيف حاضنا له وناشرا وداعيا وقدوة يحتذي به...

 0  0  13.5K