المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

أًصمد ياوطن #السعودية

يتعرض الوطن لتلك الهجمات و المؤامرات المتتالية من ابواق ظلالية باتت تحقد عليه منذ نشاته لأن الله حباه بثروات حركت قلوب الحاقدين وجعلت منهم كلاب تنبح مائة عام ولم تُعرقل قافلة المملكة في البناء والإستقرار وألأمن و ألأمان الذي أحرق ويحرق تلك الألباب المريضة المهددة من أوطانها وأستقبلتهم مملكة الحب وفتحت أبوابها للمظلوم والأجير والمحتاج . وكانت مصدر خير لكل أصقاع الأرض .

يقول المثل : إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا..!

كثُرت تلك ألأنفس اللئيمة وهاهي تنفثُ سمومها عبر القنوات والمنافذ السوشلية البغيضة وأمتلئت تلك المواقع والحسابات التويترية وغيرها بهم ينبحون ليل نهار وقد نسوا أن لحوم أكتافهم من خيرات المملكة وبلاد الحرمين وهم يتبطحون في ساحاتها طلبا للرزق ينعمون في حرية لم يتعرض لهم أحدا والشعب يداً بيد مع قيادته يمد يد العون لهم .
فتنكروا وتجبروا وتطاولوا واتهموا وفجروا في الخصومة ..!!

واليوم يتهمون الدولة وقيادتها بالقتل والتنكيل والتعذيب وهم أقرب من يعرف أن الدولة السعودية بكل منظومتها قيادة وشعباً خير من يمثل الدين الاسلامي تسامحاً ورحمة .

نسيوا تلك الأرواح التى ننعاها يوميا من أجل الذود عن حياض العروبة والاسلام ونفقد كل يوم رجالاً بذلوا حياتهم فداء وتضحية وفي كل الجبهات.

من أجل مصالحهم الشخصية تنكروا ولفقوا التهم الباطلة وتنوعت رواياتهم وكأنهم في الحدث وقد خدعتهم أنفسهم البغيضة بقصص الخيال التى صورتها نفوسهم المريضة .
وأصبح الرويبضة ينعقون والخوارج ينشدون والمستأجرين يتحدثون والحاقدون يطبلون . وكلا على ليلاه يغني ..

إن فشل دعوات الحاقدين الهادفة للتخريب والعبث بسمعة المملكة لهو أكبر دليل على النجاح الباهر لإستراتيجية الأمن الوطني التي رسمها وأسس لها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأكمل تطويرها أبناءه من بعده وبمساعدة مهندسين البناء والسواعد السعودية المحبة لوطنها وقيادتها

لكل بواق وبوق :

الشعب السعودي كافة يرى في قيادته القدرة ويلتف حولها منذ تأسيس دولة التوحيد على يد الموحد الراحل الملك عبد العزيز - رحمه الله - وأ ستمرت مسيرة البناء حتى يومنا هذا .

وستضل المملكة صامدة ولن تهتز بتكاتف شعبها والتحامه بقيادته وحكومته ولن نلتفت للخلف وسندع النائحة تنوح مع نفسها وستمضى مملكة الانسانية كما هي وستمضى مملكة الحب صامدة أبية لاتحركها تلك الزوابع ..

الشعب الذي يدرك أن كل ذي نعمه محسود، وأن الاعداء لن يقفوا عن المحاولات اليائسة للنيل من الوطن ورموزه في كل مرة يتحرك فيها فيروس الحسد والمؤامرة .
وسيظلون مخلصين وسيذودون عنه بكل ما أتيح لهم بكل قوة وعزيمة.
 0  0  24.3K