المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
ا.د. محمد حمد خليص الحربي
ا.د. محمد حمد خليص الحربي

عن ا.د. محمد حمد خليص الحربي

اديب وكاتب ، المدينة المنورة
عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية

.. جمال ..

بعد حمد الله وشكره والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نشكر الله الذي يخاطب اصحاب العقول وميز أولي الألباب عن غيرهم اجعلنا نميز بين الخطاء والصواب ونعرف الصادق من الكذاب.

ونشكر الظروف التي تساعدنا عن كشف الكاذبين والافاكين الذين امتهنوا بتلفيق الأكاذيب وتزويقها لتظهر لمن لا يشغل فكره للوقوع في حفر الشك المقيته وتصديق تلك الأكاذيب.
فالعقل البشري يستدل على الواقع لوجود الحقائق والقرائن وليس الأكاذيب الملفقه والمختلفة والتي تسبق ظهور الحقائق .قيل سابقا: .. جزى الله الشدائد كل خير .. تُعرفني صديقي من عدوي ..

فمنذ اختفاء الصحفي جمال خاشقجي وبعد عشرين دقيقة من دخوله القنصلية بداء الحاسدين الحاقدين بسن أسنانهم وكشروا عن انيابهم القذرة والملوثه وبدأوا يلفقون القصص المقيته التي لا يصدقها العقل والمتناقضة في روايتها تظاهروا فيها قدرات خارقة لا يمكن تصديقها حتى وصلوا لدرجة علم الغيب إخوانهم الله في افترآتهم .

فاظهروا خطيبة مزعومة لجمال قد لا يعرفها جمال نفسه فهي لا تعرف تاريخ ميلادة ولا اي معلومات خاصة عنه وإنما هي مجيشة بشكل غبي لتقود قضية هامة مدروسة ومنفذه من اعداء الحق لعنهم الله وفي كل ساعة يتضح كذبها وكذب كل من ساندوها وطبلوا لها وأطلقوا أبواقهم بالافك المقيت ولكن مملكتنا الحبيبة يحفظها الله ثقيلة لا يهزها حقد الحاقدين ونعيق الغربان ..

فالكلاب تنبح والقافلة تسير ..اتمنى على الجميع التريث وعدم الحكم مجازفة حتي تظهر التحقيقات المقرونه بالدلائل والقرائن .

نتمنى ظهور الأستاذ جمال بصحة وعافية سالما لأهله واحبائه ليكشف زيف الحاقدين . لعن الله مثيري الفتن وموقدي نارها وعز الله وطننا الغالي وقيادته الرشيدة واعانها على خدمة بيوت الله وضيوفه وسخرها لخدمة مواطنيها ومقيميها وكل مسلم .

دام عزك يا وطن . واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
 0  0  40.3K