المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

عبث أربع سنوات وتخاذل الشرعية

دور ميليشيات حزب اللآت الايراني العفن ودعمه للحوثيين نيابة عن إيران وبإسم العُروبة كذباً ظاهرة بياناً عياناً والأدلة كثيرة ضدهم ولاتحتاج إلى تأويل...!!!
وقد اصبحت الحرب واضحة جلية ذات أبعاد ممنهجة طائقية قُرمطية نجسة ..! هدفها المسلمين من العرب في المقام ألأول . لا تفرق بين طفل وإمرأة .
نعم تعبث بالعقول وتدمر الحصون الاسلامية والمعالم العربية وبطريقة ممنهجة .
تطاولت على مناهج العلم وأحرقت الكتب الدينية والفقهية وسحقت المساجد واتلفت المصاحف في كل مكان تواجدوا فيه ,,!!

لقد نظمت تلك المسوخ أليات لتغيير مناهج الفكر والأدب وتطاولت على مناهج التعليم الوسطية وحولتها لعبادة أصنامهم المجوسية النتنه واصبحت
لرموزهم العُملاء النجس وأجبروا العامة بالسلاح أن يتبعوا دينهم المجوسي البغيض..
لقد فاض اليمنيون ن ذرعاً من خمول هيئة الامم المتحدة التى تدغدغ مشاعر المجوسي المحتل والذي سحق الرجولة ممن حوله وانتهك حقوق المرأة وقتل ألأسر وتيُتم الاطفال .. وعاث فساداً يتفاقم يوماً بعد يوم في ظل تجاهل الأمم المتحدة الفاضح ...
لقد مضت أربعة أعوام والعبث الحوثي مستمر، ورغم ذلك نجد أن بعض الجهات الدولية، التي من المفترض فيها الحيادية، لا تلتزم بالموضوعية في تناولها لبعض القضايا في اليمن، وتضع تقارير تحوي نتائج مغلوطة ومتناقضة لاتتفق مع الواقع، مثل تقرير فريق لجنة الخبراء التابع لمجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، والذي جاء متناقضاً مع كافة مقررات مجلس الأمن الدولي والتقارير الأممية الأخرى الخاصة باليمن.
الحقيقةإن مثل هذه التقارير المغلوطة هي التي تشجع الحوثي على مواصلة العبث وممارسة نهج المراوغة للتهرب من أي حل سياسي.
ورغم أن المبعوث الأممي ثمن عالياً حضور وفد الحكومة الشرعية لجنيف والتزامها بالمباحثات، إلا أننا لم نسمع منه انتقادات لعدم التزام الحوثيين بالحضور...!!! متناسياً أنهم مجرد مليشيات إرهابية هيمنت بقوة السلاح غلى رقاب اليمنيين ..!

رسالة للحكومة اليمنية :

إن عبث ميليشيا الحوثي الإيرانية لن يتوقف إلا بضغوط ومواقف جادة منكم لا هوادة فيها وهي تفعيل المناطق المحررة على الأرض ورفع كل مخلفات مليشيا الحوثي الايرانية وتفعيل الحياة بشكل أمن ولو بقوة السلاح والمضي بالتعليم والحفاظ عليه .. وإنشاء جمعيات تعتني بهم .
أما على الصعيد العسكرى يجب أن تحسم كل تلك التجاوزات اللاأخلاقية التى تظهر كل يوم في المدن المحررة وبكل حزم .
بل وإعلان الدولة الاتحادية فورا وتفعيلها حتى تغلق جميع المنافذ على تلك الحشرات التى دمرت البلاد والعباد ..


كما وأن المجتمع المجتمع الدولي ومؤسساته يجب أن يذعنوا لمطالبكم مهما كلف ذلك من أمر ويجب الضغط عليهم حتى يفيقوا لتلك العبثيات التي آلمت اليمن وأهله.

كونوا كما ينبغي ولن يُنقذ دولتكم سواكم والتخاذل سمة الضعيف ولن تتوانا الدول المتحالفة بدعمكم طالما أنتم ماضون وجادون في تحقيق السلام لأنفسكم وجيرانكم ..


 0  0  30.5K