المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
ثامر مطر
ثامر مطر
ثامر مطر

نلتقي لنرتقي ..

إجتمعت قلوب المخلصين في وطني فأبهر العالم ،، (شباب وفِي) يلتقي بكل المخضرمين في الكثير من المجالات ليرسموا ملامح الإبداع فنراهم مجتمعين في الإعلام وكذلك في الثقافه وحتى الرياضه ليمنحونا العطاء بقلب طموح ، نعم واجبنا أن (نلتقي لنرتقي) في كل الأحوال .. ماأجمل صور الإرتقاء التي أشاهدها في كل حين من أساتذة وأعمدة الماضي الجميل من الإعلاميين والكتاب والمثقفين الذين يدعمون مواهبنا الشابه لحظة بلحظة فهم أساس النجاح بعد الله لشبابنا وبناتنا وهم من يصنعون قواعد النجاح ، ونحن من يفتخر بهم ونتعلم منهم لنواصل من خلالهم التقدم والإزدهار ، ولنكمل مسيرة النجاح فهم من يمنحوننا الثقه وهم من يجعلون من شبابنا وبناتنا مصدراً وقاداً لبلوغ القمم العالميه ونحن الشباب من يجب علينا الإستفادة من هذه الثقه لبلوغ هذه القمم ، فشكراً لمن يدعمنا من الرموز المخلصين الأوفياء في كل المجالات وشكرًا لرموز الإعلام وشكراً لرموز الثقافه وشكراً لكل قائد ورمز في بلادي الحبيبه ، فأنتم الأصول ونحن الطموح الذي يرتقي من خلالكم ،فأنتم الروح الداعمة لشبابنا و بناتنا ، ونحن الْيَوْمَ نمتلك كل الدعم الراقي من وطن غالي وقيادة حكيمة لا تبخل في كل ما يجعل من شبابنا وبناتنا على قمم النجاح ، فمهما شكرنا قيادتنا ومهما عشقنا تراب الوطن فإننا لن نوفيه حقهما وسيظل شكرنا وتقديرنا لهم مدى الحياة ..

شواهد ..
(الرياضه) .. أصبحت رياضة شاملة و حقيقية وأصبحت قريبة جدا ً من الجمهور وهذا الهدف الأساسي منها وأستمتع الجماهير بحضور الكثير من المجالات الرياضه والكثير من الرياضات المستحدثه فرأينا المصارعة الحرة على أرض الواقع ،،، لتظهر الرياضه بشكلها الحقيقي فشكرا ً لتركي آل الشيخ ..

(الثقافه )،، ظهرت ملامح الإبداع لشبابنا وبناتنا في الكثير من الجمعيات بدعم رموز ورجالات من المثقفين والإعلامين البارزين والمخضرمين وشهدت الجمعيات الثقافية في الكثير من مدن المملكة للكثير من المهرجانات الناجحه بجهود شبابنا وبناتنا وعكسوا كل صور الإبداع والإرتقاء في كل المحافل فتوهج الكاتب والشاعر والرسام والفنان بل ظهر المعجبين والمتأملين لهذه الفنون بما يعكس كل صور التلاحم والوفاء لهذا الوطن الغالي .. فشكرا ً للجميع ..

رسالتي ..
نحن أجيال المستقبل ونهضة العالم الذي يفتخر به الوطن .. واجبنا الحفاظ على نهظة وطنّا وأن نرد الجميل لقيادتنا ووطنّا من خلال مشاركتنا الإيجابيه في كل المحافل الوطنيه وجميع المهرجانات التي تقام على تراب الوطن ،، فالأوطان غاليه وأنا أفتخر بوطني لأقول عنه بأنه (أجمل الأوطان) .. فل نجتمع في حُب الوطن لنرتقي في نجاحه ..
بواسطة : ثامر مطر
 0  0  23.4K